التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 22/1/2016 حظك اليوم برج الثور 22 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 22/1/2016 حظك اليوم برج الثور 22 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الثور Taurus Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 22 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الثور مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الثور للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الثور (20/4 – 20/5)

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 11 ، 29 ، 37 ، 56
الأحجار: الزمرد ، الفيروز
البرج: ترابى
يتوافق مع: العذراء ، الجدى ، السرطان ، الحوت
الأعمال الملائمة: موظفى بنك ، فنانين ، محاسبين ، موسيقيين ، عمال
إيجابيات برج الثور: صبور ، يُمكن الإعتماد عليه ، محب ، من طبعه الإصرار والتصميم ، هادئ ويحب الطمأنينة
سلبيات برج الثور: مُحب للتملك ، كثير الرفض للأمور ، غير مرن ، منطوى على الذات ، طماع وجشع ، غيور


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الثور

الفترة الأفضل خلال كل العام من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في برجك ويحرض الحب ويشجع على امتهان العمل الذي يمتهنه الآخر أو مشاطرته اهتماماته ومواهبه. تبدو مسيطراً للغاية وكل شيء يسير وفقما تريد حينها.

الفترة الثانية من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برج صديق هو الجدي. وهي الأولى فعلياً، إلا أنني وضعتها في الترتيب الثاني لأنها أقل أهمية من سابقتها. فيها تسافر بعقلك وخيالك مع الآخر وتأخذان إجازة عن الخلافات ويصبح التحدي مثيراً هنا.

أما الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة رومنسية جداً ويمكن استغلالها في التقرب من الطرف الآخر عبر مبادرات كثيرة تقوم بها. يكثر الغزل وتحلو السهرات والفرح. الزهرة في برج صديق هو العذراء.

الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى الجدي في آخر العام، ويكون الوضع أفضل بكثير مما في أول العام لأنك تستطيع أن تميز الخيارات الأفضل في العلاقة دون أن تخسر شيئاً.

فترات أخرى جيدة: من 12 مارس إلى 5 أبريل، ومن 17 يونيو إلى 12 يوليو.


حظك اليوم برج الثور الجمعة 22-1-2016

مهنياً: إنجازات مهنية لافتة ودقة في التنفيذ وصولاً إلى النجاح، وهذا سيكون عنوان المرحلة المقبلة إذا قمت بالخطوات اللازمة.
عاطفياً: لا تكن قاسياً مع الشريك فغايته تبقى راحتك وسعادتك، واندفاعه قد يكون السبب في ارتكابه الأخطاء.
صحياً: المأكولات المحتوية على البروتيينات مفيدة للصحة، لكن هذا لا يعني أن بقية المأكولات مضرّة.

كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية. بالعكس، تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.

قد تميل بشكل عام اليوم إلى ترك كل شيء من أجل ممارسة الرياضة أو من أجل تنمية مهاراتك الفنية. من الضروري جدا التعامل مع بعض المشاكل المادية بطريقة حكيمة حتى لا تكون خسارتك جسيمة في النهاية. أنت شخص عملي ومتحضر، فحاول أن تظهر ذلك في تصرفاتك.

التعليقات