التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 20/1/2016 حظك اليوم برج الثور 20 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الثور اليوم الأربعاء 20/1/2016 حظك اليوم برج الثور 20 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الثور Taurus Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الأربعاء 20 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الثور مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الثور للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الثور (20/4 – 20/5)

الكوكب: الزهرة
أرقام الحظ: 11 ، 29 ، 37 ، 56
الأحجار: الزمرد ، الفيروز
البرج: ترابى
يتوافق مع: العذراء ، الجدى ، السرطان ، الحوت
الأعمال الملائمة: موظفى بنك ، فنانين ، محاسبين ، موسيقيين ، عمال
إيجابيات برج الثور: صبور ، يُمكن الإعتماد عليه ، محب ، من طبعه الإصرار والتصميم ، هادئ ويحب الطمأنينة
سلبيات برج الثور: مُحب للتملك ، كثير الرفض للأمور ، غير مرن ، منطوى على الذات ، طماع وجشع ، غيور


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الثور

الفترة الأفضل خلال كل العام من 30 أبريل إلى 24 مايو. حيث يكون الزهرة في برجك ويحرض الحب ويشجع على امتهان العمل الذي يمتهنه الآخر أو مشاطرته اهتماماته ومواهبه. تبدو مسيطراً للغاية وكل شيء يسير وفقما تريد حينها.

الفترة الثانية من 23 يناير إلى 17 فبراير. وهي الفترة التي يتواجد فيها الزهرة في برج صديق هو الجدي. وهي الأولى فعلياً، إلا أنني وضعتها في الترتيب الثاني لأنها أقل أهمية من سابقتها. فيها تسافر بعقلك وخيالك مع الآخر وتأخذان إجازة عن الخلافات ويصبح التحدي مثيراً هنا.

أما الفترة الثالثة من 5 إلى 30 أغسطس وهي فترة رومنسية جداً ويمكن استغلالها في التقرب من الطرف الآخر عبر مبادرات كثيرة تقوم بها. يكثر الغزل وتحلو السهرات والفرح. الزهرة في برج صديق هو العذراء.

الفترة الرابعة من 12 نوفمبر إلى 7 ديسمبر، وهنا يعود الزهرة إلى الجدي في آخر العام، ويكون الوضع أفضل بكثير مما في أول العام لأنك تستطيع أن تميز الخيارات الأفضل في العلاقة دون أن تخسر شيئاً.

فترات أخرى جيدة: من 12 مارس إلى 5 أبريل، ومن 17 يونيو إلى 12 يوليو.


حظك اليوم برج الثور الأربعاء 20-1-2016

مهنياً: قد تصادف اليوم بعض الأمور المزعجة نوعاً ما جراء بعض المشاكل المهنية، لكن بمحافظتك على هدوء أعصابك تتغلب عليها كلها.
عاطفياً: تكره أن يفرض أحد عليك آراءه، حتى لو كان الشريك، لإحجامك عن تقبل أي تبديل في أوضاعك، مفضلاً التأقلم مع الروتين اليومي.
صحياً: تهتم كثيراً بمظهرك الخارجي، ولا سيما بقوامك ورشاقتك فتتبع برنامجاً رياضياً مكثفاً.

الأمور اليوم تقع في مكانها السليم، فمن حولك لا يستطيعون تجاهل حماسك وحيويتك. في العمل أنت تنجز كل ما تحتاج إليه، ويكون باستطاعتك تمرير الكثير من الأفكار الجديدة. حتى في حياتك الشخصية تستطيع الاستمتاع بأوقات سعيدة نتيجة للانطباع الجيد الذي تتركه على كل من تقابلهم. استمتع بهذه المرحلة من الإنجاز السهل والنجاح قبل أن تنتهي.

الأنشطة الجماعية قد تجعلك تشعر أنك بحالة جيدة وأن مزاجك معتدل. ربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص وتتحدث معهم في بعض المشاريع المختلفة. إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، ربما تقع في الحب من أول نظرة. أي علاقة تدخل فيها اليوم قد تكون سببا في نجاحك.

التعليقات