التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

برج الثور اليوم.. توقعات برج الثور السبت 19-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الثور 19 تشرين الثانى 2016

برج الثور اليوم.. توقعات برج الثور السبت 19-11-2016 مع ابراج حظك اليوم لبرج الثور 19 تشرين الثانى 2016

التوقعات اليومية لأصحاب برج الثور اليوم السبت 19 نوفمبر/تشرين الثاني 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الثور عاطفياً وصحياً السبت 19-11-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة .COM، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام توقعات الأبراج اليوم لرجل وأنثي الثور وماذا سيحدث اليوم السبت 19 تشرين الثانى 2016 لمواليد وأصحاب برج الثور (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

“كذب المنجمون ولو صدقوا”.. لذلك ننبه عليكم بأن التوقعات الخاصة ببرج الثور ليوم السبت 19 نوفمبر 2016، هى على سبيل الترفيه والفكاهة وليست صحيحة ولا يجب الأخذ والإعتماد عليها حتي وإن صدقت فى بعض الأحيان.

توقعات برج الثور اليوم
توقعات برج الثور اليوم

تنبؤات برج الثور اليوم السبت 19-11-2016

مهنياً: تستفيد من فائض أموالك في استثمارات كبيرة، وتتريث بعض الوقت بغية استثمارها في مشاريع اجتماعية.
عاطفياً: يسألك الشريك رأيك في العلاقة بينكما، ويحاول استيضاح عدد من النقاط التي تهمكما.
صحياً: تتوج جهدك الذي بذلته في تطبيق الإرشادات الصحية برحلة تمضي خلالها أجمل أوقات الترفيه.

تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله. لكن لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء. ابحث عن عائلتك لتشعر بقربها واقبل المساعدة من هذا الاتجاه، فمن خلال هذا الدعم، سوف تتمكن من اجتياز هذه الأوقات الصعبة.

التعليقات