التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 29/1/2016 حظك اليوم برج الأسد 29 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 29/1/2016 حظك اليوم برج الأسد 29 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الأسد Leo Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الجمعة 29 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الأسد مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الأسد للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الأسد (23/7 – 22/8)

الكوكب: الشمس
أرقام الحظ: 14 ، 13 ، 32 ، 41 ، 50
الأحجار: الياقوت ، العنبر
البرج: نارى
يتوافق مع: القوس ، الحمل ، الدلو
الأعمال الملائمة: مدراء ، مهندسين معماريين ، مخترعين ، مدرسين ، رياضيين
إيجابيات برج الأسد: كريم ، دافئ القلب ، مبدع ، حماسى ، واسع العقل ، وفى محب
سلبيات برج الأسد: يحب المفاخرة والغطرسة ، متسلط ، يتدخل بشؤون الغير ، متشدد وغير صبور


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الأسد

الفترة الأفضل من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برجك، وهو يرمز إلى جاذبية وسحر كبير تمارسهما، فتبدو النجم الأكثر تألقاً وتميزاً ولكن رغباتك لا يمكن إشباعها.

الفترة الثانية في الأهمية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يحفز الغرام انطلاقاً من الثقافة عند الشريكين، وقد تميل لحب شخص أجنبي أو مغترب أو في بلد آخر أو يمارس تعليماً عالياً بالمقارنة معك.

أما الفترة الثالثة من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج القوس، الأمر الذي يجعل العلاقات الرومنسية متألقة للغاية، يسود جو من الحب الملتزم، تحرض الحبيب حينها على الارتباط الجدي معك.


حظك اليوم برج الأسد الجمعة 29-1-2016

مهنياً: أمور طارئة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستهتار بأي منها.
عاطفياً: لا تسمح للتراكمات القديمة أن تفرض نفسها، كان يجب أن تعالجها بها منذ أمد بعيد.
صحياً: إذا ترى أنك تتمتع بصحة جيدة فهذا لا يعني الابتعاد عن ممارسة الرياضة.

في العمل، يجب أن تفكر مرتين في جميع قراراتك. أنت تميل إلى السلوك المندفع الذي قد تندم عليه فيما بعد. أنت مهووس بالنجاح حتى أنك على استعداد لإنجاز الهدف المطلوب على حساب الآخرين. توقف عن دفع طريقك أمام الآخرين لأن زملائك قد يجعلونك تدفع ثمن ذلك. مشاعرك غير المستقرة واضحة أيضًا في علاقتك الشخصية. يجب أن تهتم أكثر بهذه الناحية.

يمر اليوم الحبيب بإحدى التجارب مع رفقائه في العمل، ولذلك يبدو بعيدًا ومشغولًا عنك فعليك أن تتفهم هذه الأمور. لا داع للقلق فالمشكلة سيتم حلها عما قريب، لكن ربما لا يقبل اليوم أحد أصدقائك أن يستمع إلى أي تشجيع منك فعلى الرغم من ذلك لا تبتعد عنه ولكن كن بجانبه.

التعليقات