التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 26/1/2016 حظك اليوم برج الأسد 26 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الأسد اليوم الثلاثاء 26/1/2016 حظك اليوم برج الأسد 26 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الأسد Leo Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الثلاثاء 26 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الأسد مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الأسد للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الأسد (23/7 – 22/8)

الكوكب: الشمس
أرقام الحظ: 14 ، 13 ، 32 ، 41 ، 50
الأحجار: الياقوت ، العنبر
البرج: نارى
يتوافق مع: القوس ، الحمل ، الدلو
الأعمال الملائمة: مدراء ، مهندسين معماريين ، مخترعين ، مدرسين ، رياضيين
إيجابيات برج الأسد: كريم ، دافئ القلب ، مبدع ، حماسى ، واسع العقل ، وفى محب
سلبيات برج الأسد: يحب المفاخرة والغطرسة ، متسلط ، يتدخل بشؤون الغير ، متشدد وغير صبور


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الأسد

الفترة الأفضل من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برجك، وهو يرمز إلى جاذبية وسحر كبير تمارسهما، فتبدو النجم الأكثر تألقاً وتميزاً ولكن رغباتك لا يمكن إشباعها.

الفترة الثانية في الأهمية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يحفز الغرام انطلاقاً من الثقافة عند الشريكين، وقد تميل لحب شخص أجنبي أو مغترب أو في بلد آخر أو يمارس تعليماً عالياً بالمقارنة معك.

أما الفترة الثالثة من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج القوس، الأمر الذي يجعل العلاقات الرومنسية متألقة للغاية، يسود جو من الحب الملتزم، تحرض الحبيب حينها على الارتباط الجدي معك.


حظك اليوم برج الأسد الثلاثاء 26-1-2016

مهنياً: لا تُهمل عملك وواجباتك، كُن نشيطًا وفعّالاً في تحركاتك واطلب المساعدة من المسؤولين والزملاء إن احتجت إلى ذلك وحلّ مشكلاتك برويّة ومنطق.
عاطفياً: أحد مواليد برجك يشكل ركيزة مهمة في حياتك ولا سيما على الصعيد العائلي والاجتماعي.
صحياً: يوم جيد لاعتماد نظام غذائي جديد يزيدك حيوية ونشاطاً.

لقد أنجزت الكثير ولكنك غير راض أكثر من أي وقتٍ مضى. إذا فكرت الآن في أنك ستقوم بالمزيد من الإنجازات بالتعنت والعناد فسوف تخسر نجاحك السابق وأيضًا صحتك. خذ خطوة إلى الوراء وحاول الاسترخاء. دع رأسك تهدأ وسوف تجد العوائق تختفي ببساطة من أمامك عندما لا تصر على تخطيها بالقوة.

بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها حاول أن تحافظ على صحتك من الإهمال. اتبع رأى الطبيب في النصائح الغذائية. كن على يقين أن القادم سوف يكون أفضل في حياتك، فالحياة لا تسير على وتيرة واحدة والتغير هو سمة الحياة.

التعليقات