التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 31/1/2016 حظك اليوم برج الأسد 31 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

توقعات برج الأسد اليوم الأحد 31/1/2016 حظك اليوم برج الأسد 31 يناير 2016 فى الحب والعمل والحياة

برج الأسد Leo Horoscope آخر توقعات حظك اليوم لجميع الأبراج الفلكية اليوم الأحد 31 يناير 2016 ومعرفة ما يُخفيه لك برج الأسد مهنياً وعاطفياً وصحياً وذلك من خلال موقع «المصطبة» بالتعاون مع قسم ابراج اليوم بمجلة «جحا» الثقافية والترفيهية، حيث سنقوم بنشر التوقعات اليومية لأصحاب برج الأسد للعازبين والعازبات والمتزوجين والمتزوجات والمُرتبطين.


برج الأسد (23/7 – 22/8)

الكوكب: الشمس
أرقام الحظ: 14 ، 13 ، 32 ، 41 ، 50
الأحجار: الياقوت ، العنبر
البرج: نارى
يتوافق مع: القوس ، الحمل ، الدلو
الأعمال الملائمة: مدراء ، مهندسين معماريين ، مخترعين ، مدرسين ، رياضيين
إيجابيات برج الأسد: كريم ، دافئ القلب ، مبدع ، حماسى ، واسع العقل ، وفى محب
سلبيات برج الأسد: يحب المفاخرة والغطرسة ، متسلط ، يتدخل بشؤون الغير ، متشدد وغير صبور


أفضل الفترات العاطفية فى عام 2016 لأصحاب برج الأسد

الفترة الأفضل من 12 يوليو إلى 5 أغسطس. حيث يتواجد الزهرة في برجك، وهو يرمز إلى جاذبية وسحر كبير تمارسهما، فتبدو النجم الأكثر تألقاً وتميزاً ولكن رغباتك لا يمكن إشباعها.

الفترة الثانية في الأهمية من 5 إلى 30 أبريل. حيث يتواجد الزهرة في برج الحمل مما يحفز الغرام انطلاقاً من الثقافة عند الشريكين، وقد تميل لحب شخص أجنبي أو مغترب أو في بلد آخر أو يمارس تعليماً عالياً بالمقارنة معك.

أما الفترة الثالثة من 18 أكتوبر إلى 12 نوفمبر. حيث يتواجد الزهرة في برج القوس، الأمر الذي يجعل العلاقات الرومنسية متألقة للغاية، يسود جو من الحب الملتزم، تحرض الحبيب حينها على الارتباط الجدي معك.


حظك اليوم برج الأسد الأحد 31-1-2016

مهنياً: لا تتأفف من الضغوط والواجبات، ولا تؤجّل المهامّ الصعبة والمعقّدة الى وقت آخر ولا تخاطر بعملك.
عاطفياً: كُن على قدر من المسؤولية تجاه الشريك، ولا تدع الشكوك تتسلل إلى حياتكم العاطفية.
صحياً: تتمتع بأعصاب مرتاحة وتستطيع ممارسة أعمالك بكل ثقة.

اعتني بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق. تعلم كيفية مواجهتها بالصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدمًا مهما كلف الأمر. بدلاً من حرق تلك الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا. قد تجد أن نتائج تلك الأمور مقبول وغير المتوقع لها.

ربما تشعر اليوم أن لديك قدرا كافيا من المعلومات تتعلق بمشروعات وخطط جديدة. احرص على تنفيذ تلك الأفكار بسرعة بقدر الإمكان. كن حذرا فإذا انتظرت لآخر لحظة، ستعاني من فقدان التركيز. قم بعمل خطة وجدول زمني لتنظيم وقتك.

التعليقات