برامج تغيير الصوت بجودة عالية

تكنولوجيا
برامج تغيير الصوت بجودة عالية

نتحدث في هذا التقرير عن برامج تغيير الصوت بجودة عالية ، حيث يستعمل الكثير من الأشخاص أدوات تغيير الصوت من أجل تغيير صوتهم في الوقت الفعلي خلال البث، وما يزيد عن من يقومون باللجوء إلى تلك التقنية، من مهووسي الألعاب الرقمية، وبكون أنه عندما يتغير الصوت يجرى إضفاء الكثير من المتعة و الحماس، لمن يشاهدون البث أو الفيديو، لكن ليس بالضرورة أن يكون مجال لعب الألعاب هو الذي يحتاج برامج تغيير الصوت.

ويكون في الإمكان الاستعانة بتلك التقنية في الكثير من المجالات بشرط أن تكون مجالات  رائعة وتحقق الكثير من الأهداف الحيوية، وكمثال مجال الأنشطة وما شابه.

كل ذلك يكون جليًا وواضحًا لكن المشكلة التي ستجدها هو أي من البرامج التي تقوم بتقديم تلك الخدمة وبجودة رائعة للغاية، ولذلك فإننا في ذلك التقرير سنقوم بتقديم 3 من أبرز برامج تغيير الصوت والتي تتلائم  بشكل كبير مع الحواسيب.

برامج تغيير الصوت  

AV Voice Changer Software

  • يعتبر برنامج Voice Voice Changer من أفضل برامج تغيير الصوت بجودة عالية ، المتاحة في نظام Windows، إذ يبقى الشيء العظيم في هذا البرنامج الرائع هو أنه يقوم بتغيير الصوت في الوقت الفعلي، أي أنه يكون في الإمكان استعماله مثل محول لصوتك خلال عملية التسجيل وسيلائمك أكثر إذا كنت تسجل مقاطع الفيديو من صنف الألعاب وما شابه.
  • سيكون البرنامج يحتوي على العديد من أوضاع الصوت التي ستحصل على إعجاب المستخدمين، مثل وضع صوت الرجل الآلي والكثير من الأوضاع الأخرى الرائعة و أيضا يكون في إمكانك أن تضبط الوضع الدي يلائمك وفق اختيارك من الإعدادات.

ClownFish

  • يعتبر هذا البرنامج الرائع من أفضل برامج تغيير الصوت بجودة عالية ، حيث أنك لو كنت تقوم بالبحث عن برنامج من أجل تغيير الصوت احترافيًا، وفي ذات الوقت يتمكن من التأقلم مع بيئة الحاسوب، فقط يجب عليك أن تجرب ClownFish.
  • حيث أنه يتمتع بشعبية ضخمة بين لاعبي PUBG Mobile، ويقوم بتوفير مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية مثل Alien و Robot و Male و Female و Baby، إذ يعمل البرنامج مع الكثير من برامج الاتصال الصوتي الشائعة مثل Skype و Hangouts.

Voicemod 

  • يعتبر برنامج Voicemod من أفضل برامج تغيير الصوت بجودة عالية ، حيث أنه عبارة عن برنامج لا يقوم بالاختلاف كثيرًا عن البرنامج السابق CloneFish، حيث أنه في الكثير من الأحيان يحتوي على ذات الفكرة بنفس الاحترافية، إذ يكون في إمكانك أن تستفيد من نسخة تجريبية مجانية لفترة كبيرة، ولكن للاستعمال الطويل ستكون في حاجة إلى أن تشتري البرنامج.
  • ويبقى الشيء الأكثر تميزًا وأهمية في برنامج Voicemod، هو أنه يكون في الإمكان تحويل الصوت في الوقت الفعلي دون أن يلاحظ أي شخص أي تشنجات أو تقطعات، إذ يكون في الإمكان أن تقوم بعزل المؤثر الذي يلائمك، و كفكرة سيكون مناسبًا وملائمًا للغاية، لو كنت تعمل على أن تنشئ محتوى الرسوم المتحركة لكي يكون سهلًا على المستخدم أن يغير الأصوات دون بذل أي جهد.
كلمات دليلية