التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

مقطع إعدام بدر حمدي الرشيدي كامل يوتيوب فيديو استشهاد الرقيب بدر الرشيدى “جندى الطوارئ” بالسعودية

مقطع إعدام بدر حمدي الرشيدي كامل يوتيوب فيديو استشهاد الرقيب بدر الرشيدى “جندى الطوارئ” بالسعودية

مشاهدة بالفيديو يوتيوب لحظة إعدام الجندي بدر حمدي الرشيدي “رقيب الطوارئ” كامل بدون حذف للكبار فقط وذلك على أيد أنصار تنظيم الدولة الإسلامية “داعش”؛ فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث نشر ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر قيام شخصين على الأقل بقتل شخص رميا بالرصاص، في منطقة قيل إنها بين مدينتين وسط السعودية.

القصّة بدأت حينما نشر حساب “المناصرون”، المعني بنقل أخبار المعتقلين في السعودية قبل تسعة أيام، خبرا مفاده أنه “تم اغتيال عسكري بقوات الطوارئ يُدعى بدر حمدي الرشيدي بأربع رصاصات قرب مقهى سمحة بين بريدة وعنيزة بمنطقة القصيم”.

وبعد مرور أكثر من أسبوع على نشر الخبر، تداول ناشطون مقطع فيديو منسوب للحادثة، يظهر شخصين أحدهما ملثّم، والآخر يتحدث في منطقة ترابية قرب طريق سريع.

وبايع الشخص الذي تحدّث بالفيديو، زعيم تنظيم الدولة “أبو بكر البغدادي”، على السمع والطاعة، كما حرّض جنود تنظيم الدولة على مواصلة طريقهم في القتال.

كما هدد العساكر السعوديين، خاصا بالذكر أقرباءه، بالانتقام من إعدام المعتقلين الجهاديين، مستذكرا حادثة “سعد” الذي قتل ابن عمّه أيضا.

ويظهر الفيديو عدم مبالاة الشبّان بمرور السيارات بالقرب منهم، حيث أطلق أحدهم النار على الشخص المقصود، الذي كان يناشدهم بعدم قتله، مرددا “وايل وايل”.

وتأتي هذه الحادثة بعد مرور خمسة شهور على مقتل عسكري متدرب على يد أبناء عمّه، حيث اقتاداه إلى منطقة جبلية، وأطلق أحدهما الرصاص عليه بحجّة أنه يعمل في السلك العسكري، في حين قامت السلطات السعودية بالقبض على القاتل، وقتل الآخر وهو شقيقه، في اشتباك مسلح.

مقطع إعدام بدر حمدي الرشيدي كامل بدون حذف

انتشرت قبل قليل اخبار قوية وكثيرة تفيد بقيام مجموعة من السعوديين التابعين لتنظيم الدولة الاسلامية “داعش” بقتل ابن عمهم بدر حمدي الرشيدي وقد اثارت هذه الاخبار رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالتحديد موقع التدوين المصغر تويتر.

حيث دشن نشطاء موقع التدوين تويتر هاشتاق جديد يحمل اسم استشهاد بدر حمدي الرشيدي للتعرف على ابرز الاخبار الواردة من ارض الحدث حيث غرد عشرات الالاف اسفل الوسم للتعرف على الاخبار وادانة العمل الجبان الذي قام به ابناء عم الشهيد.

واكدوا ان ابناء عم بدر حمدي الرشيدي هم مجموعة من المختلون عقليا والمرضى النفسيون والمغسولة ادمغتهم من قبل تنظيم الدولة الاسلامية واكدوا على وجوب اتخاذ السلطات اقصى العقوبات بحق الجناة حتى يكونوا عبرة لمن يعتبر.


إضغط هنا لمشاهدة مقطع إعدام الرقيب بدر حمدى الرشيدى كامل بدون حذف

التعليقات