التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

بالفيديو.. إلهامى عجينة يهاجم مجلس حقوق الإنسان ويطالب بمحاسبة جورج إسحاق

بالفيديو.. إلهامى عجينة يهاجم مجلس حقوق الإنسان ويطالب بمحاسبة جورج إسحاق

المصطبة – شن النائب “إلهامى عجينة”، عضو لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، هجومًا حادًا على المجلس القومى لحقوق الإنسان، متهمًا إياه بأنها مجرد اسم فقط ولا يهتم بالمواطنين فى المحافظات.

وأوضح عجينة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “على مسؤوليتى”، عبر فضائية “صدى البلد”، اليوم الإثنين: “لا وجود للمجلس فى المحافظات، ويقتصر عملهم فى القاهرة فقط”، لافتًا إلى أن أعضاء المجلس يعملون من داخل مكاتبهم وليس لهم دور فعال”، متابعا: “مجلس حقوق الإنسان يقتصر على النشطاء السياسين، وسياسته فاشلة”، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى اختار المجلس لإيصال صوت المواطنين.

وأَضاف عضو لجنة حقوق الإنسان: “أعضاء المجلس ذهبوا لإثيوبيا وعادوا بأزمة سد النهضة”، مؤكدًا أن غالبية أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان آراؤهم اشتراكية ويسارية، مشددا على ضرورة محاسبة جورج اسحاق، عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان، حال تهكمه على أحكام القضاء.

يشار إلى أن لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، شهدت مشادة كلامية حادة بين النائب إلهامى عجينة، وبين أعضاء المجلس القومى لحقوق الإنسان، بعد هجوم عجينة على وفد “القومى لحقوق الإنسان”، وكاد ذلك أن يؤدى إلى انسحاب الوفد من اجتماع اللجنة، لولا تدخل النائب محمد أنور السادات للتهدئة.

التعليقات