باديكير في المنزل مع اثنين فقط من المكونات

بيوتى سنتر
Hanan Salah16 أغسطس 2019196 مشاهدةآخر تحديث : منذ 3 أشهر
باديكير في المنزل مع اثنين فقط من المكونات

باديكير في المنزل، سر جمال المرأة هو العناية الشخصية بنفسها، وذلك لأنه لا يمكن الحصول على المظهر الساحر والمتكامل من دون عناية كاملة بسائر الجسم، العناية تبدأ من الرأس إلي أخمص القدمين، وموضوع مقال اليوم هو كيفية العناية بالقدمين، من خلال باديكير منزلي يمكنك صنعه بنفسك، من اليوم وصاعدا لم تعد مضطرًا إلى إضاعة الوقت ولا تحتاج إلى منتجات باهظة الثمن لعمل باديكير، تحتاج فقط إلى عنصرين شائعين لديك بالتأكيد في منزلك لعمل باديكير منزلي رائع، وستكون قدميك ناعمة ومخملية وستبدو جميلة بالتأكيد.

باديكير في المنزل

إنه الصيف وبالطبع نريد جميعًا ارتداء الصنادل وإظهار أقدامنا. إن اقدامنا تقول الكثير عن شخصيتنا، لذلك نجد أن نظافة القدم مهمة للغاية. للشعور بالنعومة والملمس الحريري، والثقة بالنفس أيضا.

قد تكون عمليات تجميل الأظافر باهظة الثمن (خاصة في فصل الصيف)، وتستغرق وقتًا كبيرًا، ويجد كثير من الناس عذرًا لعدم الاعتناء بأقدامهم. لذلك، يمكنك اتباع طريقة فعالة وبسيطة في منزلك، لقد صنعنا لك وصفة سهلة للعناية بالقدمين في المنزل، لتوفر عليك الوقت والمال، من خلال مكونين فقط من منزلك، باديكير في المنزل مهم بشكل خاص وذلك لأنك تستحقين تدليل منزلى خاص، وهذه الوصفة تمنحك السعادة التي تستحقها بالتأكيد.

فوائد عمل باديكير في المنزل

تتعرض أقدامنا للكثير من التوتر والثقل طوال اليوم، وذلك نتيجة السير أو الذهاب لشراء متطلبات المنزل، والتسوق، ومع تعرضها للشمس والأتربة، وغالبًا ما تكون متعبة للغاية جراء ذلك، تحتاج القدمين إلي عناية خاصة. هذا هو السبب في أننا نقدم لك اليوم طريقة للتدليل والعناية بهم كما ينبغي، مع إيلاء الأظافر والقدمين الاهتمام الذي يستحقونه. قم بتوفير وقت للعناية بالأقدام، من خلال هذت الإجراء الغير مكلف والبسيط، والذي سيجعل قدميك جميلة وجذابة.

خطوات عمل باديكير في المنزل

إليك ما تحتاج إليه وكيفية الحصول على باديكير منزلي سهل وممتع :

مكونات عمل باديكير في المنزل:

  1. الحليب الطازج .
  2. صودا الخبز – 3 ملاعق كبيرة.

الطريقة:

  • قم بتسخين الحليب الطازج أولاً.
  • صب الحليب الدافئ في وعاء وإضافة 3 ملاعق كبيرة من صودا الخبز.
  • اخلط جميع المكونات بشكل جيد.
  • والخطوة التالية هي غمس قدميك في الخليط وتركهم مغموسين فيه لمدة 10 دقائق.استرخِ جسمك تماما واستمتع بالموسيقى الهادئة.
  • امسح قدميك جيدًا باستخدام فرشاة.
  • ثم شطف قدميك بالماء الدافئ وجففها برفق بمنشفة.
  • ضع كريمًا للقدمين وقم بتدليك قدميك بلطف وببطء لمدة 2-3 دقائق.
  • من الجيد بعد عمل باديكير في المنزل ارتداء الجوارب القطنية بعد ذلك، بحيث يصبح جلد قدميك ناعمًا.

كانت هذه خطوات عمل باديكير في المنزل، إذا كانت قدميك متعبة وكان جلد قدميك متقلبًا وجافًا، فيمكنك الاعتناء به في المنزل من خلال إعداد العلاج المنزلي السابق، تحتاج فقط إلى المكونين السابق ذكرهم من خلال الوصفة، وهما لديك بالتأكيد في المنزل في خزانة مطبخك في هذا الوقت. هذه الوصفة الطبيعية ستهدئ وتلتئم قدميك المتعبة وتزيل الجلد الميت منها.