التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اهداف البرازيل وبنما اليوم الإثنين 30-5-2016 كاملة مشاهدة يوتيوب نتيجة مباراة البرازيل وبنما الودية 2-0

اهداف البرازيل وبنما اليوم الإثنين 30-5-2016 كاملة مشاهدة يوتيوب نتيجة مباراة البرازيل وبنما الودية 2-0

Brazil vs Panama 30/5/2016 All Goals HD مشاهدة فيديو يوتيوب اهداف البرازيل وبنما 2-0 بتاريخ اليوم الإثنين 30 مايو/آيار 2016 والتى انتهت بفوز البرازيل بهدفين مقابل لا شئ، نتيجة مباراة البرازيل وبنما كاملة بجودة عالية فقط وحصرياً وقبل الجميع على موقع ومنتديات المصطبة.

مشاهدة أهداف البرازيل وبنما كاملة بتعليق حفيظ دراجي

وعلى صعيد آخر، يتجدد الموعد بين البرازيل والبيرو في كوبا أمريكا لكرة القدم التي تستضيفها الولايات المتحدة من 3 إلى 26 يونيو بمناسبة الذكرى المئوية لانطلاق المسابقة.

وتقام نسخة 2016 بشكل استثنائي في الولايات المتحدة بمشاركة 16 منتخبا بعد دعوة 4 منتخبات جديدة، وتجدد الموعد كما في نسخة 2015 بين البرازيل والبيرو حيث أوقعتهما القرعة في مجموعة واحدة هي الثانية مع الإكوادور وهايتي.

وقد يكون من حسن حظ رفاق نيمار أن القرعة جنبتهم الوقوع في مجموعة واحدة مع الباراجواي التي جردتهم من اللقب في 2011 بركلات الترجيح 3/5 في ربع النهائي بعد تعادل سلبي في الوقتين الأصلي والإضافي، وأقصتهم بركلات الترجيح (3/4) من ربع نهائي نسخة 2015 بعد التعادل 1/1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

لكن قد يكون من سوء الطالع لهم في الوقت نفسه لأن البارجواي وقعت في المجموعة الأولى مع الولايات المتحدة وكولومبيا وكوستاريكا، ولا يمكن استبعاد فرضية المواجهة بينها وبين البرازيل في ربع النهائي ما يثقل كاهل المدرب كارلوس دونجا الذي ارتبط مصيره مع المنتخب الأولمبي في الألعاب الأولمبية بالنتائج التي سيحققها في كوبا أمريكا.

نظريا، تعتبر مهمة البرازيل بطلة العالم 5 مرات والساعية إلى اللقب القاري التاسع في تاريخها، سهلة نسبيا في الدور الأول حيث تفتتح مشوارها ضد الإكوادور على ملعب «روز بول» في باسادينا حيث تحمل ذكريات طيبة بتتويجها في مونديال 1994 على حساب إيطاليا بركلات الترجيح.

وأحرزت البرازيل اللقب في كوبا أمريكا 8 مرات في 19 نهائيا، في حين تملك الأوروجواي الرقم القياسي برصيد 15 لقبا (مع 6 مرات لقب الوصيف) مقابل 14 للأرجنتين (و13 مرة لقب الوصيف).

التعليقات