التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

فيديو محمد الهاشمى يسب السعودية يوتيوب مقطع #المرتزق_الهاشمي_يهاجم_السعوديه

فيديو محمد الهاشمى يسب السعودية يوتيوب مقطع #المرتزق_الهاشمي_يهاجم_السعوديه
محمد الهاشمي يهاجم المملكة العربية السعودية

آخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم وتفاصيل هجوم الإعلامي التونسي “محمد الهاشمى” على السعودية وإنتشار هاشتاج #المرتزق_الهاشمي_يهاجم_السعوديه؛ حيث سنقوم بعرض المقطع الذى من خلاله قام الهاشمي بسب والهجوم على المملكة العربية السعوديه وذلك فقط وحصرياً على منتديات المصطبة، حيث صرح الإعلامي التونسي محمد الهاشمي الحامي تصريحا هاجم فيه المملكة العربية السعودية على احدى القنوات الفضائية قائلا نريد حصانة على المصحف والحرمين الشريفين.

خرج الإعلامي المثير للجدل في تصريح اثار غصب الجماهير السعودية والعربية مطالبا بحماية دولية للحرم المكي الشريف والحرم النبوي الشريف من الاسرة الحاكمة في المملكة العربية السعودية.

يذكر ان للهاشمي تاريخ طويل وحافل بالتصريحات المثيرة للجدل وخاصة مع المملكة العربية السعودية والاسر الحاكمة.

ويمتلك الهاشمى عدد من القنوات الفضائية وابرزها قناه المستقلة التي تبث من بريطانيا وليس لها أي مصدر في أي دولة عربية.

هو سياسي تونسي ورئيس تيار العريضة الشعبية للحرية والعدالة والتنمية وأسس تيار المحبة في 22 ماي 2013 ومؤسس وأمين عام لحزب المحافظيم المتقدمين الذي تتبع له العريضة الشعبية.

الهاشمى الحامدي مقيم بالعاصمة البريطانية لندن ومعارض تونسي سابق كان الهاشمي الحامدي أحد أعضاء حركة النهضةا الاسلامية التونسية قبل أن يخرج منها بسبب خلافه مع زعيمها راشد الغنوشي ويتحول إلى سياسي مستقل

بالإضافة لكونه سياسيًا، فهو أيضًا كاتب واعلامي تونسي من مواليد سيدي بوزيد في تونس ومالك قناه المستقلة الفضائية التي انطلقت عام 1999 وقناة الديمقراطية التي انطلقت عام 2005 ورجل أعمال من أثرياء تونس وهو أحد المرشحين لمنصب الرئاسة في تونس بعد الثورة التونسية عام 2011 بصفته رئيسًا لتيار.

المرتزق الهاشمى يهاجم السعودية.. وسعوديون يعرّونه بتغريدات مضادة

رد سعوديون على المرتزقة الهاشمي الحامدي رئيس قناة المستقلة، بعد ان تطاول على المملكة، عبر تغريدات نشرها في حسابه في تويتر.

وأكد المغردون السعوديون، أن هذا النهج نابع عن توجيهات إيرانية واضحة، خاصة أن هذا الهاشمي يشهد له بميله إلى إيران، وكل المرتزقة الذين يساندونها.

ومن أبرز التغريدات التي ردت على الهاشمي، تغريدة فايز المالكي، حيث قال “شكل الهاشمي كان ينتظر مقابل وقوفه ضد إيران وغيرت الفلوس نفسه تونس قبل الغنوشي تمنع رفع الأذان أين كان.. #المرتزق_الهاشمي_يهاجم_السعودية”.

مقطع فيديو الهاشمي يهاجم السعودية

التعليقات