تفسير حلم رؤية اللون الأسود فى المنام

  • 7:44 م 10 فبراير 2019
  • المشرف العام
  • تفسير الأحلام
  • آخر تحديث: منذ أسبوع واحد
تفسير حلم رؤية اللون الأسود فى المنام

تفسير حلم اللون الأسود

اللون الأسود من الألوان التي تتميز بالأناقة والشياكة، ويعد من أجمل الألوان للنساء، ولذلك فإنه توجد علامات كثيرة في تفسير اللون الأسود فى المنام بالنسبة للمرأة وأيضاً للرجل، وأنه في بعض الأحيان يعبر عن الحزن أو كارثة نمر بها، فاللون الأسود يرتبط بالحالة النفسية، لذا تابع معنا ما ذكره المفسرين؛ كابن سيرين والنابلسي.

تفسير حلم اللون الأسود فى المنام لابن سيرين

اللون الأسود في كثير من الأحيان يشير إلى الحزن الشديد والمصائب، وإذا كان الحالم قد رأى شخصاً يرتدي اللون الأسود، فهذا يشير إلى شؤم، وحدوث شيء مكروه.

تفسير حلم اللون الأسود فى المنام للمتزوجة

إذا حلمت المرأة أنها تلبس فستاناً أسود اللون طويل، فهذا يشير إلى حياة أفضل، وتغير في أشياء كثير في أمور حياتها، أما إذا كان الحلم أن ستائر البيت تتلون باللون الأسود فيشير ذلك إلى الأيام الصعبة، وعدم القدرة على مواجهات المشاكل وازدياد الأزمات، أما إذا كان الحلم كله باللون الأسود، فهو يشير إلى الهم والرعب والحزن الذي يدخل في القلب، والخوف من الأيام المقبلة أو الخوف على المال، والخوف من عدم القدرة على الإنفاق.

تفسير حلم اللون الأسود فى المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة الحامل اللون الأسود، فهذا له تفسيرات عديدة حسب رؤيتها، فلو رأت الأشياء الخاصة بها باللون الأسود، فهذا يشير في بعض الأحيان إلى أنها من المحتمل أن تنجب مولوداً ذكر، أما لو رأت في الحلم ملابس باللون الأسود، فذلك يشير إلى الخوف الشديد والقلق على جنينها.

أما لو رأت أثاث المنزل كله باللون الأسود، فهذا يشير إلى أنها في احتياج شديد للمال وعدم القدرة على التصرف.

تفسير حلم اللون الأسود فى المنام للعزباء

أما إذا رأت المرأة غير المتزوجة اللون الأسود في الحلم، فهذه الرؤية ترتبط بعلاقة من الحب، وعلاقات الحب تشير إلى التفوق والنجاح في حياتها العملية، أما إذا رأت نفسها ترتدي ملابس سوداء، فهذا يشير إلى أنها تصبح أكثر جمالا وذات جاذبية، أما إذا رأت فستاناً أسود في مناسبة سعيدة فهذا يشير إلى الحزن والغم.

تفسير حلم اللون الأسود فى المنام للرجل

إذا رأى الرجل في الحلم أنه يرتدي ملابس سوداء، وهو في حياته محب له، فإن هذا الحلم خير له.

أما إذا كان اللون الأسود غير مستحب له في ملابسه، ورأى في المنام هذا، فهي إشارة إلى أنه أمر سيئ يعبر عن الحزن والنكد والمرض يحدث له في القريب، وهذا التفسير أيضاً على اللون الرمادي.

تفسيرات أخرى لحلم اللون الأسود فى المنام

إذا وُجد حيوان باللون الأسود، فهذا يشير إلى شيء مكروه يحدث له، مثل القطة التي تشير إلى أن هناك من يحقد عليه ويحسده من أقرب الناس له.

أما إذا كان كلب، فيعبر ذلك عن وجود الأعداء الذين يتمنون الأذى له.

أما لو فأر أسود فذلك يشير إلى أن الحالم يفعل أمور سيئة مثل السرقة.

أما الحشرات والأفاعي والعقرب والحية ذات اللون الأسود، فهذا يشير إلى أمور سيئة تقترب منك، وكارثة ستقع بها.

تفسير الحلم بالميت يرتدي الأسود فى المنام

إذا رأى الحالم الميت في المنام وهو يرتدي ملابس سوداء، فهذا يعني أن الشخص الحالم يفعل أشياء تُغضب الله وذنوبه كثيرة، وأنه يخاف من نتيجة ما يفعله ومن الآخرة والحساب.

وفي رأي آخر مختلف يقول المفسرون إنه إذا رأى في المنام فستان سهرة خاص بمناسبة معينة، فقد يشير هذا الحلم بحدوث أشياء سعيدة جداً لم تتوقعها وتفرح قلبك.

وأخيرا يعد اللون الأسود من الألوان الجميلة المبهجة، ويرتديها الكثيرون في مناسبات سعيدة أكثر من الألوان الأخرى، ولكن يوجد مفسرين يقولون إنه لون يُعبِّر عن الاكتئاب والحزن.

الرابط المختصر