تفسير حلم رؤية القيء فى المنام

تفسير حلم رؤية القيء فى المنام

تفسير حلم القيء

عندما ترى القيء في المنام أو تحلم أنك تقوم بإفراغ كل ما أكلته أو شربته بشكل سهل، فذلك يشير إلى التوبة والاستغفار أو إعادة الحقوق إلى أصحابها، ولكن إذا كان ذلك صعباً عليك فيعد ذلك عقاباً، وإذا كنت مريضاً فيعتبر إشارة بالموت، وإذا كانت الزوجة على وشك الولادة فيشير ذلك إلى سقوط الطفل.

ومن حلم أنه يأكل هذا القيء فيشير ذلك إلى البخل، ومن حلم أنه يتقيأ كل ما في جوفه فيشير ذلك إلى الهلاك.

تفسير حلم القيء فى المنام لابن سيرين

حيث قال إن القيء برهاناً على الرجوع إلى الله والتوبة، وإن كان ذلك صعب عليه، فيشير إلى كرهه لذلك العمل، ومن كان صائماً فتقيأ ثم وقع فيه فيشير ذلك إلى أن عليه دين يستطيع أن يدفعه، ولكنه لا يريد، وعندما يشرب الحليب ويقوم بإفراغه على هيئة عسل أو حليب فيشير إلى التوبة والمغفرة.

والتقيؤ على هيئة عسل يشير إلى تعلم الشخص للقرآن الكريم، وعندما تتقيأ لبناً فهذا رجوع عن دين الإسلام، ومن تتقيأ طعاماً فإن هذا يشير إلى إهداء شيء لشخص وإن رجعت في التقيؤ  فيشير إلى استرجاع هذا الشيء، وعندما تشرب الخمر ولم تتقيأ ولم تسكر فيشير ذلك إلى أخذ نقود محرمة وقمت بإرجاعها، ولكن إذا سكرت ولم تتقيأ فيشير ذلك إلى البخل وعدم نفقتك على أهل بيتك إلا القليل وتندم على ذلك، ومن حلم أنه تقيأ أمعاءه فذلك برهان على موت أحد من أولاده.

تفسير رؤيا القيء فى المنام لابن شاهين

من يتقيأ وكان ذلك يسير عليه، فيشير ذلك إلى التوبة من الأفعال السيئة والعودة إلى الله أو إرجاع الحقوق إلى أصحابها، وإذا كان عسير عليك فذلك يشير إلى السوء ولكن إذا حلم بذلك شخص مريض فيشير ذلك إلى الموت.

تفسير حلم القيء الأصفر في الحلم

قال ابن سيرين إن اللون الأصفر في الحلم هو برهان على التعب والأرق الذي من الممكن أن يصيبك في الحياة، ومن كان مريضاً وحلم بهذا فيشير ذلك إلى الراحة والشفاء من التعب، ولكن إذا كنت غير مريض فإن ذلك يدل على سلامتك من أن تصاب بأي نوع من أنواع التعب.

عندما تحلم بأن مجموعة من البشر تتقيأ في المنام، وكانوا يشتكون من المرض، فإن ذلك يدل على شفائهم من الأمراض، ولكن إذا كانوا غير مرضى أصحاء فيشير ذلك إلى أن الله بجانبهم ويحميهم من الأمراض.

تفسير حلم القيء فى المنام للمرأة العزباء

يقال إنه إذا حلمت أنها تتقيأ فهذا يشير إلى نجاتها من الهم والحزن، ولكن إذا كانت تتقيأ دماً فيشير ذلك إلى الابتعاد من الأشرار وستكون في سلام بعيدا عن هؤلاء الأشرار.

ولكن إذا كانت تتألم عند القيء فيشير ذلك إلى فشل علاقة مع شخص والابتعاد عنه، كما تشير إلى بدء صفحة جديدة، ولكن إذا كانت تملك العديد من النقود فيشير ذلك على تقليل النقود.

تفسير رؤية القيء فى المنام للمرأة المرتبطة

عندما تحلم أنها تتقيأ دم فيشير ذلك إلى حصولها على نقود في وقت قريب، وإذا كانت تتقيأ وينزل هذا على الأرض فيشير  إلى أنها سوف تلتقي بإنسان محبب إليها وقريب منها.

ولكن إذا حلمت أنها تتقيأ ثعبان فيشير ذلك على الموت في وقت قريب، ولكن إذا كانت حامل وكانت تتقيأ بكثرة فيشير ذلك على موتها في أقرب وقت.

ولكن إذا كان لون التقيؤ أسود فيشير ذلك إلى أنها سوف تبتعد عن الحزن والصعوبات التي تعاني من أجلها.