التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

آخر أخبار الطائرة المصرية المفقودة اليوم الخميس 19 مايو 2016 وأنباء عن سقوطها بالبحر المتوسط

آخر أخبار الطائرة المصرية المفقودة اليوم الخميس 19 مايو 2016 وأنباء عن سقوطها بالبحر المتوسط

Egypt News Today 19-5-2016 آخر وأهم الأخبار والأنباء العاجلة من مصر اليوم الخميس 19 آيار 2016 ومتابعة تفاصيل وآخر اخبار الطائرة المصرية المفقودة فوق الأجواء المصرية، حيث قال أحمد عادل، نائب رئيس مجلس إدارة مصر للطيران ، لـ«سي إن إن أمريكا»، إن القوات الجوية المصرية أرسلت طائرات للبحث والإنقاذ ووصلت إلى المنطقة التي يعتقد أن الطائرة المصرية القادمة من باريس فقدت بها.

وقال «عادل»، في تصريحات، صباح الخميس، إن الطيار لديه خبرة طيران اكثر من ٦٠٠٠ ساعة ومساعده ٤٠٠٠ ساعة، مشيرًا إلى أن الطائرة التي اختفت دخلت الخدمة في ٣ نوفمبر ٢٠٠٣.

وتابع: «منطقة اختفاء الطائرة المُحتملة بين ٣٠ و ٤٠ ميلا شمال الساحل المصري»، مشيرًا إلى أنه لم يرسل أي نداء استغاثة من الطائرة.

وأردف: «عدد المسافرين بلغ ٦٦ شخصا بينهم ١٠ من الطاقم و٥٣ بالغين و ٢ رضع وطفل».

طائرات إنقاذ تابعة للجيش تمسح منطقة اختفاء «الطائرة h2»
أعلنت مصادر ملاحية مصرية أن عددًا من طائرات البحث والإنقاذ التابعة للقوات المسلحة تقوم حاليًا بعمليات مسح للمنطقة التي اختفت قربها الطائرة القادمة من باريس فوق مياه البحر المتوسط.

وقالت المصادر، في تصريحات صحفية، الخميس، إن رحلة مصر للطيران رقم 804 القادمة من مطار شارل ديجول بباريس والتي كان من المقرر وصولها إلى القاهرة الساعة 0305 بتوقيت القاهرة اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه المتوسط.

وقامت طائرات بحث وإنقاذ بالتوجه إلى موقع اختفاء الطائرة للبحث عن أي أثار للطائرة سواء حطام أو أي دلائل على سقوطها حيث كانت تقل 59 راكبا وطاقما من 10 أفراد.

التعليقات