التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة قنا الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بقنا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة قنا الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بقنا

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة قنا 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية بقنا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بقنا، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة قنا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة قنا وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة قنا، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة قنا

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية قنا.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بقنا

وعلى صعيد آخر، عقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، الاجتماع الدوري للمجلس التنفيذي للمحافظة، بمقر الديوان العام، بحضور كلا من اللواء أحمد عبدالستار رئيس هيئة الرقابة الإدارية بقنا، ومديرى ادارات المرور، والدفاع المدنى، وشرطة المرافق، ورؤساء مجالس المدن، وجميع وكلاء الوزارة ومديري المديريات والإدارات التنفيذية بالمحافظة.

وأصدر الهجان خلال الاجتماع تعليماته للمسئولين بسرعة تخصيص قطع الأراضى اللازمة لإنشاء مدارس جديدة تعمل بنظام التعليم الشامل للطفل على غرار النموذج التعليمي الياباني، على أن تكون مساحة كل قطعة 10 آلاف متر مربع، مشيرًا إلى أنه سوف يتم إنشاء هذه المدارس بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم والحكومة اليابانية.

وفى سياق متصل، ناقش الهجان استعدادات المحافظة والأجهزة الأمنية لامتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ مطلع الشهر المقبل، لافتا أنه تم التنسيق مع مديريات الأمن والتموين والكهرباء لتوفير الخدمات اللازمة بمختلف اللجان مضيفا أنه تم تجهيز 42 لجنة للامتحانات بالإضافة إلى 10 لجان احتياطية كما تم تجهيز 34 استراحة للمراقبين ووضع خطة أمنية محكمة تضمن سير الامتحانات بأمان.

وشدد محافظ قنا على رؤساء المراكز والمدن بضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والعمل على الارتقاء بها ورفع القمامة وإزالتها أولا بأول للحفاظ على المظهر الجمالي لشوارع محافظة قنا، كما أمر بسرعة الانتهاء من مشاريع الصرف الصحي من أجل تحقيق حياة كريمة للمواطن القنائى في شتى أرجاء المحافظة.

التعليقات