التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة شمال سيناء الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة شمال سيناء الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة شمال سيناء 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية بشمال سيناء من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بشمال سيناء، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة شمال سيناء.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة شمال سيناء وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة شمال سيناء، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة شمال سيناء

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية شمال سيناء.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بشمال سيناء

وعلى صعيد آخر، ضبطت أجهزة الأمن بشمال سيناء، بالتعاون مع مباحث التموين، 6 قضايا تموينية متنوعة، وحررت 64 مخالفة في مجال المرافق.

ففي مجال قضايا التموين، ضبطت القوات 6 قضايا تموينية، منها 5 قضايا لعدم حمل شهادة صحية، وقضية لعدم الإعلان عن الأسعار، وفي مجال إزالة إشغالات المرافق، تم ضبط 64 مخالفة متنوعة، منها 23 مخالفة إزالة إدارية فورية، و32 مخالفة إشغالات تم رفعها، و5 مخالفات إعلانات تم رفعها، بجانب تحرير 3 محاضر “بائع متجول”، ومحضر إشغال طريق.

وفى سياق آخر، أعلن النائب حسام الرفاعى عن رفضه بعض الإجراءات الأمنية التى تتم فى حق أهالى سيناء خلال تطبيق حالة الطوارئ منها توقف المواطنين لفترة فى الكمائن وكذلك الاحتجاز لفتة طويلة، مؤكدا انه ليس ضد أى إجراء للقضاء على الإرهاب بسيناء ولكن استمرار تلك الممارسات بمثابة حكم على الإعدام على الأهالى.

وأضاف فى كلمته فى الجلسة العامة المخصصة لمناقشة تقرير مد حالة إعلان الطوارئ بسيناء أنه لو تم التعامل مع سيناء على أنها أزمة داخل الوطن سنخسرها ولكن الذى يطمع بها هم من يؤمنون بأن دولتهم من النيل للفرات ومن يسعى لضرب استقراراها هم من يعملون لصالح اسرائيل.

وأشار إلى أن كل من يدعوا لتفريغ سيناء من سكانها يسعى لكسر قداستها لدى المصريين وهذا ما يقوم به بعض الإعلاميين، مضيفا: “لابد من التفرقة بين وجود إرهاب على الأرض من قبل منظمات ودول وبين الإرهاب الذي يحدث لأهالى سيناء”.

التعليقات