التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة سوهاج الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة سوهاج الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة سوهاج 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية بسوهاج من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بسوهاج، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة سوهاج.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة سوهاج وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة سوهاج، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية سوهاج.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بسوهاج

وعلى صعيد آخر، أصدر الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى القرار الوزارى رقم 1611 بتاريخ اليوم، بتولى الدكتور صفا محمود السيد حامد، نائب رئيس جامعة سوهاج لشئون التعليم والطلاب، قائما بأعمال رئيس جامعة سوهاج.

وجاء فى نص القرار: “على جميع الجهات المختصة تنفيذ هذا القرار ويلغى كل ما يخالف ذلك”.

يذكر أن النائب مصطفى سالم، عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار صرح فى وقت سابق، لـ”اليوم السابع”، أن 10 أعضاء من نواب سوهاج والصعيد تقدموا بمذكرة للدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى، موقعة من 40 نائبًا، طالبوه فيها بتطبيق القانون فى تعيين القائم بأعمال رئيس جامعة سوهاج طبقا للمادة 29 من القانون رقم 49 لسنة 1972 المنظم للجامعات.

وتختص المادة 29 من القانون بشأن تحديد مسئوليات تنظيم وزارة التعليم العالى، والتى تنص على أن يكون لكل جامعة 3 نواب لرئيس الجامعة يعاونونه فى أداء شئونها، ويقوم أقدمهم مقامه عند غيابه -أى انتهاء مدته- وبهذا يكون الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، هو القائم بأعمال رئيس الجامعة بعد انتهاء مدة عمل الدكتور أنيس شيحة.

وأشار سالم إلى أن الأعضاء العشرة عقدوا اللقاء مع الوزير بمكتبه، والذى وعد بتكليف أقدم النواب بتسيير الأعمال لحين تعين رئيساً لجامعة سوهاج، كما وعد بتطبيق القانون، موضحا أن النواب هم “مصطفى سالم، وطارق رضوان، وعلاء مازن، ومحمد إسماعيل الجبالى، ومحمود أبو الخير، وزكريا حسان، وخالد أبوزهاد، وهشام الشطورى وعادل الشريف، والنائب الدكتور محمد على نائب العمرانية وأبن محافظة سوهـاج”.

وفى سياق آخر، رفضت محكمة جنح مستأنف سوهـاج، برئاسة المستشار ياسر نصر، الاستئناف المقدم من 14 من جماعة الإخوان بإخلاء سبيلهم، وقررت استمرار حبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

كانت النيابة العامة بإشراف المحامى العام لنيابات سوهـاج، قد وجهت للمتهمين تهم الانضمام إلى جماعة إرهابية هدفها تكدير السلم العام، للإضرار بمؤسسات الدولة، والتحريض على العنف وتعطيل أحكام الدستور، بغرض منع مؤسسات الدولة من ممارسة عملها، وتكدير الأمن العام.

التعليقات