التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة جنوب سيناء الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة جنوب سيناء الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة جنوب سيناء 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية بجنوب سيناء من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة جنوب سيناء.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة جنوب سيناء وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة جنوب سيناء، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة جنوب سيناء

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية جنوب سيناء.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بجنوب سيناء

وعلى صعيد آخر، قال السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إن المديرية حريصة على إحداث التوازن مع الزيادة السكانية التي تطرأ على المحافظة عن طريق إنشاء عدد من المدارس بالأحياء الجديدة التي أنشئت بكافة مدن المحافظة.

وأكد سويلم عبر تصريحات صحفية، أن القوات المسلحة تبرعت للمديرية بـ 418 “ديسك” لتجهيز وإعداد بعض المدارس الجديدة بواقع 50 “ديسك” لكل إدارة تعليمية بالإضافة إلى تغيير بعض “الديسكات” المتهالكة ببعض المدارس، مشيرا إلى أن القوات المسلحة أنشأت عددا من المدارس في بعض الوديان والتجمعات البدوية مساهمة منها لتعليم أبناء هذه المناطق ورفع الوعي الثقافي بها.

وتقدم “سويلم” بالشكر للقوات المسلحة واللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء على وقوفهم ومساندتهم المستمرة لمجال التعليم والعمل على إزالة المعوقات.

وفى سياق آخر، كشفت أميمة إبراهيم، مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بجنوب سيناء، عن زيارة مقررة يوم الخميس المقبل، تضم لجنة من الأمانة العامة للمجلس القومي للمراة، بهدف لتفعيل الاتحاد النوعي للحرف التراثية.

وأشارت أميمة في تصريح خاص لــ “المصطبة نيوز” اليوم الثلاثاء، أنه تم إنشاء أول اتحاد نوعي للجمعيات العاملة في مجال الحرف التراثية بشمال وجنوب سيناء، مؤكدة أن اﻻتحاد الجديد سيكون بمثابة مظلة ترعى هذه الحرف وتعمل على تنميتها والحفاظ عليها وتسويق المنتجات لها، والعمل على إيجاد مصادر تمويل دائمة تضمن استمراريتها.

التعليقات