التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة بورسعيد الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة بورسعيد الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة بورسعيد 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية ببورسعيد من خلال موقع مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة بورسعيد.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة بورسعيد وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة بورسعيد، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة بورسعيد

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية بورسعيد.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 ببورسعيد

وعلى صعيد آخر، قررت إدارة مهرجان بورسعيـد للفيلم العربي، تنظيم مسابقة لتصميم شعار، وأفيش للدورة الأولى للمهرجان، التي تقام في مدينة بورسعيد خلال الفترة من 7 إلى 13 أكتوبر المقبل، تحت رعاية وزارة الثقافة ومحافظة بورسعيد.

المسابقة يشرف عليها الكاتب الصحفي محمد يوسف رئيس مجلس إدارة مؤسسة عين الحياة للخدمات الثقافية، المنظمة للمهرجان.

إدارة المهرجان حددت عدة شروط للمشاركة في المسابقة هي: أن يتضمن الشعار اسم “مهرجان بورسعيد للفيلم العربي” باللغة العربية والإنجليزية، أن يكون واضح الملامح والأهداف ويجمع بين البساطة وقوة الدلالة للمضمون، ويستقي من مدينة بورسعيـد التصميم الأساسي للشعار، أن يحمل المشترك جنسية إحدى الدول العربية، أن لا يكون التصميم مقتبساً ومشابهاً لأية شعارات أخرى ويكون مقدم التصميم مسؤولاً عن أية مطالبات، أن يلتزم الفائز بإجراء أي تعديل أو إضافة إن وجدت ضمن مبلغ المكافأة المخصص، أن يقدم الشعار بصيغة PDF بدقة لا تقل عن 400 ميجا بيكسل، وأن يكون الشعار واضحاً عند التصغير والتكبير وأية استخدامات أخرى، والنسبة لحقوق تصميم الشعار تكون محفوظة للمهرجان، وغير قابلة للاستخدام مرة أخرى من قبل المصمم، وأخيرا يمكن المشاركة بأكثر من تصميم للمشارك الواحد.

يتم إرسال التصميمات على إيميل psaff.info@gmail.com وإرفاقها مع صورة من بطاقة الرقم القومي للمصريين أو صور من جواز السفر للعرب، آخر موعد للمشاركة هو 1 يونيو 2016.

الجدير بالذكر أن مهرجان بورسعيـد للفيلم العربي يقام تحت رئاسة الفنان فتحي عبدالوهاب، ويديره فنياً الناقد السينمائي عصام زكريا، وأمينه العام الصحفي مصطفى الكيلاني، ويكرم في دورته الأولى السينما التونسية كضيف شرف المهرجان.

التعليقات