التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنيا الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة المنيا الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة المنيا 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة المنيا.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة المنيا وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة المنيا، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية المنيا.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالمنيا

وعلى صعيد آخر، أصدرت كلية العلوم بجامعة المنيـا تحت رعاية الأستاذ الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيـا العدد الأول من مجلة أخبار الجودة، والتي تعتبر أول مجلة متخصصة فى شئون الجودة بجامعة المنيـا، يرأس مجلس إدارتها إدارتها الأستاذ الدكتور محمد جلال سيد على عميد كلية العلوم جامعة المنيـا ورئيس تحريرها الأستاذ الدكتور عادل أحمد فتحى رئيس قسم النبات والميكروبيولوجى بكلية العلوم جامعة المنيا.

وقد صرح الدكتور جمال أبو المجد إن مجلة اخبار الجودة تشكّل إضافة إلى الإصدارات الصحفية للجامعة التي تسعى لتحقيق أعلى معدلات الجودة وصولا الى الحصول على الاعتماد المؤسسى لكى تتبوأ جامعة المنيا المكانة الجديرة بها بين الجامعات المصرية والعربية والعالمية.

وقد أوضح الدكتور محمد جلال سيد على رئيس مجلس أدارة المجلة وعمدي الكلية بأن هذا العدد جاء بعد العديد من الجهود التي بذلت لصدوره بالشكل المناسب وما يلبي طموح الكلية والجامعة، كما يؤكد ايضا على دور كلية العلوم جامعة المنيـا كأحدي الكليات المعتمدة بالجامعة فى نقل خبراتها ونشاطتها فى مختلف مجالات الجودة الى الكليات الاخرى داخل الجامعة.

كما صرح الدكتور عادل أحمد فتحى رئيس تحرير المجلة ان فكرة صدور هذه المجلة انطلق من مهد حلم ظل يراودنا لتخرج مجلة اخبار الجودة من خلال إدارة كلية العلوم جامعة المنيـا التى قبلت التحدي وأخذت على عاتقها أمانة إخراج أول مجلة متخصصة في شئون الجودة بالجامعة.

التعليقات