التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الفيوم الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 محافظة الفيوم الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم

نتائج إمتحانات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة الفيوم 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالفيوم، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإعدادية بجميع قري ومراكز محافظة الفيوم.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة الفيوم وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة الفيوم، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم
نتائج الشهادة الإعدادية بمحافظة الفيوم

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إعدادية الفيوم.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 بالفيوم

وعلى صعيد آخر، التقى اليوم المستشار وائل محمد نبيه محافظ الفيوم وفدًا من أعضاء النقابة العامة للعلميين، ضم الدكتور السيد عبد الستار المليجى النقيب العام للعلميين، والدكتور نبيل ياسين وكيل أول النقابة، والكيميائى محمود عمر أمين النقابة الفرعية بالفيوم، والدكتور أحمد عطوة وكيل النقابة الفرعية وعددًا من الأعضاء؛ لبحث أوجه التعاون بين محافظة الفيوم ونقابة العلميين، للمشاركة في دفع عجلة التنمية والبناء.

تم خلال اللقاء مناقشة أهمية دور العلميين والبحث العلمى في بناء المجتمع، والوقوف جنبًا إلى جنب مع القيادات التنفيذية في إعداد الأبحاث العلمية حول المشروعات التنموية المختلفة، والمشاركة في أعمال اللجان لبحث الموضوعات التنموية المهمة، كما طرح وفد النقابة إمكانية تخصيص قطعة أرض لإنشاء مبنى جديد عليها يكون دارًا للعلميين في المحافظة.

وقال محافظ الفيوم: إن المحافظة حريصة على الاستفادة من جهود أعضاء النقابة وخبراتهم وأبحاثهم العلمية التي تسهم في دفع عجلة التنمية إلى الأمام.

هذا وقد التقى المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم عدداً من أعضاء حزب المصريين الأحرار أمانة الفيوم، لمناقشة أهم الأعمال التى يجرى تنفيذها فى القطاعات التنموية المختلفة، بحضور اللواء خالد جبرتى السكرتير العام للمحافظة، واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد، وأحمد ربيع وهيب أمين حزب المصريين الأحرار بالفيوم.

تم خلال اللقاء عرض أهم الأعمال التى يجرى تنفيذها فى القطاعات التنموية المختلفة، إضافة إلى مناقشة أهم الموضوعات التى تهم المواطن الفيومى، حيث تناول اللقاء مناقشة تطوير مصنع جرفس للأعلاف وإيجاد آليات جديدة لإعادة تشغيله، وإنشاء خطوط جديدة لإنتاج أعلاف الأسماك وشراء المواد الخام اللازمة.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وافق على إنشاء أكبر منطقة صناعية بالشرق الأوسط فى منطقة شمال الفيوم، على مساحة 7800 فدان، وتخصيص 5000 فدان لإنشاء منطقة سكنية بجوارها، لتوفير العديد من فرص العمل للشباب، كما تسلمت المحافظة كراكتين جديدتين لتطهير قاع البحيرة من الملوثات التى تؤثر على إنتاج الثروة السمكية بالمحافظة، كما يجرى الآن الإعداد لإنشاء مصنع عملاق لاستخراج الأملاح من البحيرة.
وأضاف المحافظ أنه سيتم استغلال مستشفى يوسف الصديق الاستغلال الأمثل، إضافة إلى إنشاء مستشفى القوات المسلحة بدمو، على مساحة 10 أفدنة، كما سيتم إنشاء مستشفى جديدة على مساحة 4000 م مربع ، للارتقاء بالخدمات الطبية والعلاجية.

وأشار إلى أنه تم تخصيص 75 مليون جنيه لاستكمال ترعة قوتة لخدمة الأراضى الزراعية، وتوصيل مياه الرى حتى النهايات.

وذكر المحافظ أنه تم تخصيص 27 مليون جنيه لتطوير العشوائيات، وإنشاء مدينة سكنية متكاملة تضم 25 عمارة سكنية بدمو، لتوفير الوحدات السكنية للأسر الأولى بالرعاية، كما تم تشكيل لجنة لتوفير الخدمات اللازمة لتسليم 4150 بيت ريفى لمستحقيها، موضحاً أنه سيتم تشغيل أكبر منفذين للقوات المسلحة فى أقرب وقت، وتخصيص أكثر من 15 سيارة متنقلة تجوب أنحاء مراكز المحافظة المختلفة، لبيع السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة للأهالى بالمناطق النائية والأكثر احتياجاً، كما أنه سيتم تجهيز 40 ألف كرتونة غذائية تابعة للقوات المسلحة، إضافة إلى 10 ألاف أخرى تابعة للمحافظة بالتنسيق مع وزارة التموين لتوزيعها للأسر الأولى بالرعاية.

واستطرد محافظ الفيوم أنه فى مجال تأهيل ومعالجة الطرق تم اعتماد 85 مليون جنيه لتطوير طريق سنورس- طامية- الروضة، وطريق أبشواى، ورفع كفاءة الطرق الرئيسية، وعمل بوابات إلكترونية جديدة، كما سيتم إنشاء مجمع مواقف على مساحة 11 فدانا بدمو لنقل جميع المواقف من داخل المدينة، إضافة إلى طريق الدائرى دمو.

التعليقات