التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة المنوفية الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة المنوفية الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

نتائج الصف السادس الإبتدائي بمحافظة المنوفية 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإبتدائية بالمنوفية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بجميع قري ومراكز محافظة المنوفية.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة المنوفية وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة المنوفية، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية
نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة المنوفية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية المنوفية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالمنوفية

وعلى صعيد آخر، قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، بتكريم عدد من أسر الشهداء بالمحافظة، بحضور أعضاء مجلس النواب، وهم :”محمود محى الدين ومحمود الخشن وصابر عبد القوى وأيمن معاذ ونبيل شاهين عن الدائرتين”، ونائب المستشار العسكرى للمحافظة ورؤساء الوحدات المحلية لمدن وقرى أشمون ومنوف.

وأعرب محافظ المنوفية فى بداية كلمته خلال تكريم 28 من أسر شهداء الجيش والشرطة بمركزى أشمون ومنوف، عن سعادته الغامرة لوجوده بين أسر الشهداء، مشيرا إلى أنه يجب علينا جميعا أن نستمد منهم أسما معانى الوطنية والتضحية، من أجل بقاء مصر حرة أبية تفتخر بأبنائها وتتذكرهم، وهم فى قلبها أحياء دائما يعيدون لها أمجاد الماضى، ويرسمون لها طرقا لأفاق المستقل، وأن هذه الأرواح الطاهرة التى تدعونا بإلحاح إلى المشاركة فى صناعة حاضر يليق بقيمة مصر التى عرفها العالم بأسره، وستظل أرواح أبنائكم وقودا لا ينفد لنهضة مصر، وأكد على أنه دائم التواصل بأسر الشهداء للوقوف على أخبارهم وتلبية طلباتهم، وقدم الشكر لأهالى وشباب قرية شما على هذه المبادرة الطيبة لتكريم أسر الشهداء.

وفى نهاية الحفل قام المحافظ بتقديم شهادات تقدير ومصاحف قرآن كريم لأسر الشهداء، مشيرا إلى أن مصر تقدر عطاءهم وتحفظه لهم فى قلبها ووجدانها، فتحية منا جميعا إلى أرواحهم الطاهرة.

وفى سياق آخر، تمكنت وحدة مباحث قسم شرطة شبين الكوم، من القبض على عاطل يسرق صندوق النذور بمسجد أبو بكر الصديق بشبين الكوم.

تلقى اللواء محمد مسعود الديب، مدير أمن المنوفية، إخطارا من رئيس مباحث مركز شبين الكوم، بالقبض على «عزت.ج.ن.ا.ح» 27 عاما، عاطل ومقيم بمليج مركز شبين الكوم أثناء محاولة سرقة صندوق النذور من مسجد أبو بكر الصديق بمدينة شبين الكوم.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 8621 جنح شبين الكوم، وبالعرض على النيابة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

التعليقات