التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة البحر الأحمر الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة البحر الأحمر الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر

نتائج الصف السادس الإبتدائي بمحافظة البحر الأحمر 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإبتدائية بالبحر الأحمر من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بجميع قري ومراكز محافظة البحر الأحمر.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة البحر الأحمر وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة البحر الأحمر، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة البحر الأحمر
نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة البحر الأحمر

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية البحر الأحمر.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالبحر الأحمر

وعلى صعيد آخر، شهد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، مساء أمس الأحد، الاحتفال الذي نظمته مديرية الأوقاف بمناسبة ذكرى ليلة النصف من شعبان بمسجد الميناء الكبير بمدينة الغردقة.

حضر الحفل اللواء عادل التونسي مدير أمن البحر الأحمر، واللواء مصطفى صدقي سكرتير عام المحافظة، واللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد، والشيخ رفعت ثابت وكيل وزارة الأوقاف، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والدينية بالمحافظة.

بدأ الاحتفال بآيات من القرآن الكريم، ثم كلمة مديرية الأوقاف والذي تحدث فيها عن الدروس المستفادة من حياة الرسول عليه الصلاة والسلام وفضل ليلة النصف من شعبان وتحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام بمكة، مشيرًا إلى أن المسلمين يتعلمون من وحدة القبلة ووحدة الأمة في الهدف والغاية، خاصة أن الوحدة والاتحاد ضرورة في كل شئون حياتهم الدينية والدنيوية، تلى ذلك فقرة من الابتهالات احتفالًا بهذه الذكرى.

وقدم المحافظ التهنئة للحضور وجموع أبناء المحافظة بمناسبة الاحتفال بليلة النصف من شهر شعبان، وقرب حلول شهر رمضان المبارك متمنيًا أن يعيده الله على مصر والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات.

وفى سياق آخر، قال اللواء مصطفى صدقى سكرتير عام محافظة البحر الأحمر إنه تم إنشاء قاعدة بيانات أساسية لمعرفة وتحديد أعداد العاملين بوظيفة خدمات معاونة والفنيين بالوحدات المحلية والقطاعات الحكومية المختلفة من الحاصلين على شهادات محو الأمية وتم عقد عدة اجتماعات مع رؤساء أقسام محو الأمية وتعليم الكبار بمدن المحافظة وحضور مندوب عن الهيئة العامة لتعليم الكبار فرع البحر الأحمر وتم التنسيق والعمل علي كيفية القيام بحصر أعداد الأمين والمتسربين من التعليم بكل مدينة وتوابعها من خلال استيفاء استمارة بيانات تم إعدادها بمعرفة الإدارة.

وأضاف صدقى انه تم مخاطبة كافة الجهات المعنية لموافاتنا بأعداد العاملين في وظيفة خدمات معاونة وفنين من الحاصلين علي شهادات محو الأمية وقد قام بالرد علينا حوالي ثلاثون مديرية وإدارة داخل المحافظة مشيرا الى انة تم مخاطبة رؤساء الأقسام لمدن المحافظة لموافاتنا بالمقترحات والأفكار التي لديهم للقضاء على الأمية بالمدينة وتوابعها وتحديد المطالب للمساعدة على تنفيذها.

وأضاف صدقى انه تم ايضا مخاطبة رؤساء المدن لتوفير أماكن بكل مدينة كفصول لمحو الأمية الموظفين الأميين الموجودين في (خدمات معاونة أو الفنيين) وتكليف رؤساء الأقسام بمدن المحافظة بالمتابعة والأشراف وموافاتنا بتقرير دوري كل فترة.

وأوضح سكرتير عام محافظة البحر الأحمر أنه تم فتح 145 فصلا على مستوى المحافظ كما قام موظفي الإدارة بالتوجه لإدارة المرور يوميا في الفترة المسائية للقيام بأعمال الحصر الفعلي لأسماء جميع السائقين الحاصلين على رخص مهنية والرخص الخاصة الحاصلين على شهادات محو الأمية الموجودة بملفاتهم بإدارة مرور البحر الأحمر على مدار الأسبوع ويتم مراجعة الحاصلين على شهادة محو الأمية ممن حصلوا على رخصة القيادة الثالثة.

التعليقات