التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الإسكندرية الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

نتيجة الشهادة الإبتدائية 2016 محافظة الإسكندرية الترم الثانى برقم الجلوس من موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية

نتائج الصف السادس الإبتدائي بمحافظة الإسكندرية 2016 الترم الثاني بالإسم، نتيجة الشهادة الإبتدائية بالإسكندرية من خلال موقع مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، الإستعلام برقم الجلوس مجاناً من خلال موقع وزارة التربية والتعليم عن نتيجة الدور الأول لطلبة وطالبات الشهادة الإبتدائية بجميع قري ومراكز محافظة الإسكندرية.

ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 الترم الثاني بمحافظة الإسكندرية وجميع محافظات الجمهورية وذلك من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم البوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة الإسكندرية، وذلك بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة.

نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية
نتائج الشهادة الإبتدائية بمحافظة الإسكندرية

إستعلم الآن عن النتيجة..

نتيجة إبتدائية الإسكندرية.. إضغط هنا لمعرفة نتيجة الشهادة الإبتدائية لعام 2016 بالإسكندرية

وعلى صعيد آخر، استقبل ميناء الإسكندرية، اليوم، 104 آلاف طن قمح على متن السفينة “اوزج اكسوري” والسفينة “سيلفر ليدي” والسفينة “بالجاركا”، من أوكرانيا وأمريكا وروسيا.

كما وصل إلى الميناء 62 ألف طن سولار، على متن السفينة “هافينا هوب” و”نورد جرانيوم”، من مالطا ولبنان، بالإضافة إلى 30 ألف طن جازولين، على متن السفينة ” فالتلينا”، القادمة من إيطاليا، كما يجري تفريغ شحن كمية من المازوت تزن 59 ألف طن على متن السفينتين “فوج تراست” و”سي بي أو انجلاند” قادمتين من مارسيليا ومالطا.

وقال اللواء بحري مدحت عطية رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، إنه تم توجيه جميع الجهات المعنية بالميناء لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحيتها ومطابقتها للمواصفات.

وأكد عطية، أن حركة الميناء تسير بصورة طبيعية، حيث أن إجمالي السفن الموجودة بالميناء 149 سفينة وغادرت الميناء 10 سفن، ووصلت 6 سفن وتراكى على الأرصفة 41 سفينة، كما سجل النظام الإلكتروني على البوابات دخول وخروج 10653 شاحنة عامة من وإلى الميناء، وخروج 75 شاحنات محملة بالقمح ومتجهة إلى الصوامع بمختلف المحافظات بإجمالي 2250 طن قمح.

التعليقات