أهم الشركات السياحية في عمان

أهم الشركات السياحية في عمان

تعتبر عمان من الجول العربية والآسيوية الصغيرة والجميلة، حيث يفد إليها السياح صيفًا، من مختلف دول العالم، وذلك لأنها تمتلك بعض المقومات السياحية مثل المناخ المعتدل أغلب فترات العام، والنشاطات الفنية والمهرجانات الثقافية التي تنظمها، وفي هذا المقال نبرز أهم الشركات السياحية في عمان.

السياحة فى عمان

وتمتلئ عمان بالكثير من المقاصد والمزارات السياحية من اماكن ترفيه ومصايف ومواقع تاريخية وأثرية هامة للغاية التي يعتبر من أهمها كل من قلعة عمان والمدرج الروماني.

وتضم عمان الكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم مختلف الأطباق الغربية والعربية، كما تتميز عمانت بمرتفعات الرمان وجبال دبين والغابات الكثيفة والأشجار العالي.

وفي عمان أيضًا تجد ملاعب الأطفال وبرك السياحة وأسواق الصناعات والحرف التقليدية من مطرزات ومنسوجات ومجوهرات وحلي وزجاج.

كما تشتهر عمان بالكثير من النوادي الرياضية والألعاب الرياضية المختلفة مثل النوادي الصحية والسباحة وركوب الخيل والغطس والمتنزهات والحدائق وصالات ألعاب الأطفال.

أهم الشركات السياحية في عمان

بيت السفر

تعتبر شركة بيت السفر من أهم الشركات السياحية فى عمان، حيث تعتمد توفر مجموعة كبيرة وكاملة من خدمات السياحة والسفر لعملائها وزبائنها بالإضافة إلى رحلات الترفيه، وهي مملوكة لـ”كيمجي رامداس”، وهي مجموعة شركات تحظى بشهرة واسعة لدى المهتمين بالسياحة في سلطنة عمان.

وكالات سفريات بهوان

تعتبر وكالات سفريات بهوان من أهم الشركات الرائدة والهمة في عمان، وهي تنتمي إلى مجموعة سهيل بهوان، إحدى الشركات القابضة غي عمان، وتتعامل هذه الشركة مع أعداد كبيرة من المسافرين حول العالم وتقدم لهم مجموعة كبيرة ومختلفة من الخدمات بشكل لا مثيل له في أي شركة أخرى.

مجان الدولية للسفر والسياحة

جرى تأسيس هذه الشركة في أواخر ثمانينات القرن الماضي، وهي تعتبر من اولويات الشركات السياحية فى عمان، وتوجد في قلب العاصمة  مسقط، وهي معروفة بتقديم خدمات ذات جودة وعالية وهي توفر أكثر من 200 فرصة عمل.

مزون للسفر

تعتبر شركة  مزون للسفر من الشركات الرائدة ومن أبرز الشركات السياحية فى عمان، حيث جرى تأسيسها في 1972م التي تعتبر جزءً من محموعة شركات عمر الزواوي التي تعتبر بدورها من أهم المجموعات الصناعية والتجارية في السلطنة.

وعلى مدار 40 سنة عملت الشركة على تقديم عدد من الخدمات الرائعة والاستثنائية لزبائنها ما جعلها تتعاقد مع 9 شركات طيران كبيرة على المستوى العماني.

المكتب الوطني للسفر والسياحة

تعتبر شركة المكتب الوطني للسياحة والسفر من أهم الشركات السياحية فى عمان، حيث تقدم حلًا فريدًا لكل السفريات في مختلف أنحاء البلاد، بالتماشي مع مبادئها والمبادئ الحاكمة للاتحاد الدولي للنقل الجوي.

بدأت أعمال شركة منذ 9 سنوات وتحديدًا في عام 2010، ومنذ ذلك الوقت تعكف على تقديم خدمات متنوعة ورائعة لعملائها مثل حجز وبيع تذاكر الطيران والقطارات والتأمين على السفر ومختلف أعمال الفندقة.\

مرمول للسفر والسياحة

تأسست هذه الشركة في أواخر ثمانينات القرن الماضي، بواسطة كل من السيد علي منصور الناصري وعبدالله شعبان الفارسي، حيث تقدم خدمات رائعة بأسعار تنافسية ورخيصة، واليوم أصبحت واجهة هامة للشركات السياحية فى عمان.

الرابط المختصر