أهم الشركات السياحية فى مصر

أهم الشركات السياحية فى مصر

تعد مصر من أقدم الحضارات في التاريخ، حيث ترجع هذه الحضارة إلى أكثر من 7 آلاف عام، وهي تمتلك الكثير المقومات السياحية التي جعلتها قبلة السياح من مختلف دول العالم، وفي هذا المقال سنبرز أهم الشركات السياحية فى مصر.

مصر

تنقسم مصر إلى أكثر من 25 محافظة، يسكنها حوالي 100 نسمة، ويدين أغلب أهلها بالدين الإسلامية، وتوجد مصر بين دائرتي عرض 22 درجة و 31.36 درجة شمال خط الاستواء، وتتنوع الأغراض السياحية في مصر، من علاج وثقافة وآثار، ونظرًا للمخصصات المالية الضخمة التي خصصتها الحكومة للإرتقاء بالقطاع السياحي فإنه تطور كثيرًا وأحرز تقدمًا مذهلًا، وسنتحدث في هذا المقال عن أهم الشركات السياحية فى مصر.

أهم الشركات السياحية فى مصر

مكسيم تورز

تعتبر شركة مكسيم تورز، من أهم الشركات السياحية المصرية، التي تعمل في السياحة منذ عام 2006، وهي من أولويات الشركات العاملة في هذا القطاع، حيث تقدم الكثير من الخدمات على مستوى السياحة الداخلية والخارجية، مثل حجز رحلات الطيران، القيام برحلات داخل المحافظات المصرية، تنظيم الرحلات النيلية في أسوان والأقصر، حجز الفنادق من كافة التصنيفات خارج وداخل مصر، وحجز تذاكر القطارات، وحجز تذاكر الباصات، مساعدة عملائها منذ وصولهم في المطار، تنظيم عدد كبير من رحلات السياحة الدينية، وإصدار تأشيرات لعدد كبير من دول العالم مثل الصين والغرب وتونس وتايلاند والإمارات وتركيا وجورجيا والهند.

كما أبرمت الشركة الكثير من التعاقدات مع عدد كبير من شركات الرحلات خلال السنوات الأخيرة، كما لديها أفضل المطاعم في مصر، وتقدم خدمات مختلفة لنزلائها ما جعلها مقصدًا هامًا للغاية للسياح والمسافرين المصريين.

ويوجد مقرها في محافظة القاهرة وتحديدًا في 17 شارع الطيران بمنطقة رابعة العدوية ويمكنك التواصل معها من خلال رقم هاتف 02 22602356.

سيتي لايت تورز

تعتبر شركة سيتي لايت تورز واحدة من الشركات الهامة وأهم الشركات السياحية فى مصر، حيث أنها تعمل في السوق المصرية من عام 2001، وهي تقدم الكثير من الخدمات مثل تنظيم رحلات سياحية متنوعة على متن الشارتر أو الطيران التي تنتظمم رحلاته، واستخراج وحجز تذاكر الطيران حيث أنها وكيل معتمد يعمل طوال ساعات اليوم دون إجازة عمل، كما تنظم الشركة رحلات سياحية جميلة في القطر المصري طول أيام السنة إلى مدن الغردقة، أسوان، شرم الشيخ، الأقصر، الإسكندرية، تُسير الشركة رحلات خارجية إلى قبرص واليونان وتركيا، كما تنظم رحلات عمرة وحج بأسعار مناسبة للغاية مع تقديم أجود الخدمات من حيث توفير الفنادق الرائعة وتسهيل سبل الانتقال ومساعدة الحجاج طوال فترة الرحلة.

وهي موجودة بجوار وكالة أ.ش.أ في شارع الفلكي بمنطقة وسط البلد في محافظة القاهرة، ويمكن أن تتواصل معها من خلال رقم هاتف 23952275-(00202).

شركة مصر للسياحة

تنظم شركة مصر للسياحة عددًا كبيرًا من الرحلات الداخلية والخارجية والدينية والثقافية، كما توفر خدمات تتعلق بالشحن وحجز وبيع التذاكر وتأسيس القرى والفنادق السياحية، وتوفر لعملائها سيارات الليموزين وكافة أدوات النقل السياحي وأعمال الصرافة.

وتوجد الشركة في شارع طلعت حرب بمنطقة وسط البلد في محافظة القاهرة، ويمكنك أن تتواصل معها على رقم هاتف 202 27927402.