أفضل الشركات السياحية فى لبنان

أفضل الشركات السياحية فى لبنان

تعتبر لبنان من أجمل البلدان العربية واكثرها جذبًا للسياحة، حيث أنها تمتلك كل المقومات السياحية، وذلك بالرغم من المشكلات الاقتصادية والسياسية التي تمر بها، غير أنها تمتلك جمالًا طبيعيًا أخاذًا شعبًا مضيافًا يتميز بالوعي السياحي، وفي هذا المقال سنعرض أفضل الشركات السياحية فى لبنان.

السياحة فى لبنان

تمثل السياحة اللبنانية مصدرًا كبيرًا من مصادر دعم الاقتصادي وتعظيم الناتج القومي المحلي، فلديها مناخ معتدل وطبيعة خلابة وإرث حضاري عريق، كما أنها تقع في منطقة الشرق الأوسط، التي باتت مقصدًا سياحيًا هامًا، وسنعرض أبرز الشركات السياحية فى لبنان.

أفضل الشركات السياحية فى لبنان

بركات للسفر والعطلات

تعمل شركة بركات للسفر والعطلات في سوق السياحة اللبنانية منذ سنة 1990، حيث تقدم مجموعة كبيرًا جدًا من الخدمات، حيث أنها تطورت كثيرًا في الأعوام السابقة، وباتت من أهم الشركات السياحية في منطقة الجنوب.

صار لدى الشركة أكثر من 3 فروع على مستوى لبنان في الجنوب وبيروت “المكتب الرئيسي”، وصيدا الغازية ومصيلح، وذلك بسبب استراتيجية التطوير الضخمة التي اعتمدت عليها الشركة حيث تقدم خدمات تفي باحتياجات المسافرين مثل حجز وبيع التذاكر الخاصة بالقطارات والطيران والعبارات، كما توفر حجوزات الرحلات البحرية والنهرية، وحجوزات التحويلات وخدمات الاستقبال والفنادق والتأمين على السفر، كما تمتلك الكثير من العروض الرائعة فيما يخص شهر العسل والرحلات الدينية والمغامرات والرحلات التجارية والثقافية.

تانيا للسفر

بدأت تانيا للسفر، رحلتها في عالم السياحة في أواخر سبعينات القرن الماضي، حيث توفر خدمات رائعة للغاية لعملائها، واستطاعت تطوير نفسها في آخر عقدين، ما جعلها تقدم صورة مشرفة للشركات السياحية اللبنانية.

وتقدم الشركة مجموعة كبيرة ومتعددة من الرحلات الفريدة من نوعها في لبنان والوطن العربي وقارة آسيا، ومن ثم كانت واحدة من الشركات التي أدت إلى نمو قطاع السياحة اللبنانية، ما جعلها تتبوأ مكانة كبيرة بين الشركات السياحية في لبنان.

وتقدم تانيا للسفر عددا من الخدمات تتعلق بحجوزات الطيران والقطارات وخدمات الاستقبال والفندقة والتأمين على السفر، وغيرها.

بي إس أو

انطلقت شركة بي إس أو في عام 1988م، في منطق كفيا، حيث أسسها رجل الأعمال الشهير نبيل سبعلي، الذي استغل حماسه في فترة ما بعد التخرج الجامعي وغرامه بخدمات السياحة والسفر، وفي عام 1991، وتحديدًا في شهر مايو حصلة الشركة على شهادة IATA لكي تستطيع الانطلاق إلى آفاق جديدة في عالم السياحة اللبنانية.

وتقدم الشركة عددًا كبيرًا من الخدمات السياحية التي تتعلق بالتامين على السفر والأسعار المناسبة والعروض المغرية وحجز تذاكر الطيران والقطارات وغيرها من الخدمات.

وايلد ديسكفري للسفر والسياحة

أُنشئت شركة وايلد ديسكفري للسفر والسياحة في أواخر تسعينات القرن الماضي، حيث أخذت اتجاهًا جديدًا فيما يتعلق بالخدمات السياحية والتي تمثلت في بيع تذاكر السفر وحجز الرحلات داخل وخارج لبنان، وذلك بواسطة فريق عمل يضم مديرين وأفراد عمل محترفين للخاية ومستشاري السفر والمرشدين وقادة الجولات، الذين يهتمون بأدق التفاصيل التي تصنع الفارق وتجعل الشركة تتبوأ مكانًا هامًا بين شركات السياحة فى لبنان.