أهم الشركات السياحية فى سوريا

أهم الشركات السياحية فى سوريا

تعتبر سوريا من الدول النامية، كما تضرر اقتصادها كثيرًا بفعل الحرب الأهلية التي تتعرض لها منذ ثمانية سنوات، لكن في آخر سنتين استطاعت الدولة السورية أن تحقق قدرًا كبيرًا من الأمن والاستقرار بعدما سيطرت على عدد من المناطق التي كانت تحت نفوذ المجموعات المسلحة، ما أدى إلى نمو القطاع السياحي فيها، حيث زاد المتوسط الاستثماري في السياحة كما انخفضت كلفة السياحة في سوريا مقارنة بدول الجوار مثل العراق التي تعاني من آثار الحرب هي الأخرى وتركيا التي تعاني من أزمات اقتصادية كثيرة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أهم الشركات السياحية فى سوريا.

أهم الشركات السياحية فى سوريا

مدى للسياحة والسفر

تعتبر شركة مدى للسفر والسياحة السورية من أهم المؤسسات الرائدة والفريدة في قطاع السياحة، حيث أنها شركة مستقلة يوجد مقرها الرئيسي في العاصمة دمشق، تقدم الشركة عددا من الخدمات بتكلفة مناسبة للزبائن والعملاء المحللين والإقليميين، بقدرات تكنولوجية كبيرة جدًا.

حلم العطلة

أُنشئت شركة حلم العطلة في عام 2009 من الميلاد، وتقدم الشركة الكثير من الخدمات للزائرين مثل التأمين على السفر وتوفير المواصلات وكل سبل الراحة لهم، بالإضافة إلى تقديم أشهى المأكولات والأطعمة.

باسم مرقبي

تعتبر شركة باسم مرقبي من الشركات السياحية السورية الرائدة، وهي شركة رائعة للغاية حيث تقدم الكثير من الخدمات مثل حجز الفنادق وحجز تذاكر الخدمة والسفر والطيران.

وكالة سنا للسفر والسياحة

وهي من أقدم شركات السياحة السورية وهي مشهورة  على نطاق الوطن العربي لما تقدمه من عدد الخدمات والرحلات عبر أرجاء الدول العربية، كما تقدم عدد كبير من الرحلات في الداخل السوري.

انترادوس

شركة سياحية سورية تقدم كافة الخدمات بالسفر والسياحة وحجز الطيران والقطارات.

زيزفون للسياحة والسفر

تقدم الشركة كافة الخدمات المتعلقة بحجز تذاكر الطيران، الحجوزات الفندقية، بطاقات دعوة لحضور معارض ومؤتمرات، بالإضافة إلى الجولات السياحية والتنقلات.

ذي النورين للسياحة والسفر

هي شركة سياحية إسلامية وسمات عربية تقدم عددا كبيرا من الخدمات المميزة للغاية وذلك عن طريق تسويق رحلات السياحة الخارجية والداخلية بالإضافة إلى رحلات الحج والعمرة.

رمال للسياحة والسفر

تقدم شركة رمال عددا من الخدمات مثل شهر العسل والرحلات السياحية والحجوزات الفندقية وشققًا سكنية داخل وخارج سوريا وبيع وحجز تذاكر الطيران والقطارات.

دانيت للسياحة والسفر

تقدم شركة دانيت للسياحة والسفر الكثير من الخدمات مثل تأمين الفيزا، تذاكر الطيران والسفر، الكثير من الرحلات السياحية خارج سوريا، الحجوزات الفندقية عبر موقعها الرسمي.

ستار للسياحة والسفر

تتميز بتقديم عدد كبير من الخدمات المتعلقة بالسفر والسياحة وقطع تذاكر الطيران والحجز الفندقي وتنظيم الرحلات السياحية الخارجية والداخلية.

دار السلام للسياحة والسفر

تعمل في مختلف مجالات وخدمات السياحة مثل تنظيم الحج والعمرة والتأمين على السفر وحجز الفندق.

دار السياحة العالمية للسياحة والسفر

تنظيم الكثير من الحجوزات الفندقية والرحلات والجولات السياحية خارج وداخل سوريا.

الرابط المختصر