تفسير حلم رؤية السيول فى المنام

تفسير حلم رؤية السيول فى المنام

تفسير حلم السيول

سبحان الله الذي جعل لنا في النوم أحلام ورؤى وأحياناً تكون أشياء من الشيطان. وأيضاً جعل لنا منها تفسيرات عديدة من الخير والشر والجميل والسيئ وسبحان الله الذي علم الإنسان كل هذا لكي لا يحتار الإنسان في معرفة معنى الشيء الذي يحلم به، وفي هذا المقال نحاول بقدر الإمكان نفسر معنى رؤية السيول في المنام، ومعنى أن يأتي لنا في الحلم.

ومن المؤسف أنه عندما يأتي لشخص سيول في المنام فهذا لا يأتي بالخير أبداً ولكن باختلاف شكل السيول التي تأتي للحالم في الحلم.

أشكال رؤية السيول فى المنام

هل يختلف كل شكل للسيول يأتي في المنام عن الشكل الآخر في معنى الحلم؟!

نعم بالتأكيد، فإذا كان الحالم قد رأى أن السيول فى المنام تغطي وتغرق الأرض التي يراها الحالم، فهذا يعني أن أصحاب الأرض الذي رآها الحالم سوف يكونوا من أصحاب الابتلاءات وسوف يصيبهم المرض والمشاكل وأشياء غير مرغوب فيها.

على عكس رؤية الحالم لوجود بعض من الماء النقي العادي على الأرض فهذا يدل على أن أصحاب هذه الأرض سوف يأتيهم الرزق والبركة والخير.

واذا رأى صاحب الحلم أنه يزيل هذه السيول أو يمشي بها بعيداً عن المكان الذي تكون موجودة به، فهذا يعني أن صاحب هذه الرؤيا سوف يعالج شخص ليس من أحبته أو يكرهه أو هو يكون عدواً له.

وإذا رأى صاحب الحلم أن السيل الذي يراه في الحلم قد تسبب في خراب أو هدم مكان ما، سوف يهدم في الحقيقة نفس المكان الذي رآه صاحب الحلم، ويحصل فيه خراب وأشياء سيئة للغاية.

رؤية الحالم أنه يهرب من السيول فى المنام

وهناك أمران مختلفان إذا رآهما صاحب الحلم يعني كل منهما معنى غير الآخر مثل:

إذا رأى الحالم أنه في مكان فيه سيول كثير وهو يهرب منها، ولكن يهرب إلى مكان بارد وساقع جداً، فهذا يعني أن صاحب الحلم له أعداء كثيرة ولا يحبونه، ولكن هو سوف ينجو منهم ومن الذي سوف يفعلون به أو ما فعلوه به، ولكن معنى أنه هرب إلى مكان بارد فإن المكان البارد للأسف يدل على أنه تخلص من الأعداء لكنه سوف يدخل في مشكلة أكبر من هؤلاء الأعداء.

وأما إذا رأى الحالم أنه يرى سيول كثيرة ويهرب منها إلى مكان حار فهذا يعني أن صاحب الحلم سوف يكون له أعداء أيضاً، وينجو منهم أيضاً ولكن على عكس المكان البارد فإن المكان الدافئ أو الحار يدل على أنه سوف يهرب ولكن لمكان جميل ومريح وممتع.

واذا رأى الحالم أنه يخرج من هذا السيل سليماً وليس مصاباً بأي أذى فهذا يعني أنه في كرب أو مشكلة ما وسوف يخرج منها قريباً في سلامة.

حالات أخرى لرؤية السيول فى المنام

إذا رأى الحالم السيول فى المنام تجري أمامه في أماكن غريبة أو مكان غير مسموح لدخول المياه فيها وبالأخص مياه السيول، فهذا يعني أن صاحب الحلم سوف يدخل في مشاكل وهم وكرب وغم.

وإذا رأى الحالم أن السيول فى المنام كانت ستغرقه وقد نجا منها، فهذا يعني أنه في الحقيقة هناك شخص قد أمره بفعل شئ ويجب أن يفعله أو يكمله، وأيضاً يمكن أن يفسر بأن صاحب الحلم يوجد أمر ما في حياته يجب أن يخلص منه.

وهناك أيضاً رؤية يراها الحالم أنه في سيول شديدة ويغرق فيها ثم يسبح وينجو منها، فهذا يعني أن هذا الشخص صاحب الحلم وقع عليه ظلم وافتراء من شخص ما، وهذا يعني أنه سوف ينجى منه بإذن الله.

ولكن إذا لم ينجو من هذه السيول فهذا يعني أنه سوف يقع في مشكلة أو أمراً ما.

وفي نهاية مقالي أتمنى أن تكونوا قد استفدتم منه على قدر المستطاع.. وأتمنى عمل لايك وشير ليستفيد الجميع منه.