السياحة فى فيجي

شريف عاطف
السياحة والسفر
السياحة فى فيجي

نبرز في هذا المقال السياحة فى فيجي تعتبر فيجي من أجمل بلدان العالم، فهي رائعة بشكل لا يمكن تصديقه، وتحتوي على عدد كبير من الأنشطة المثيرة والمعالم السياحية الرائعة، وهي دولة موجودة في جنوبي المحيط الهادئ وتبعد حوالي 2000 كيلو متر من شمالي شرقي الجزيرة الشمالية في دولة نيوزيلندا، وهي قريبة من قانواتو من الناحية الغربية وكاليدونيا الجديدة التي تتبع دولة فرنسا وكرماديك التي تتبع دولة نيوزيلندا، وتونغا من الناحية الشرقية.

وهي وجهة ساحرة توجد في جنوب المحيط الهادئ، وهي خيار رائع للذين يسافرون حول العالم ويحبون مشاهدة الشواطئ الخلابة والمناظر الطبيعية الاستوائية التي لا مثيل لها على الإطلاق كما أنها تتسم بوجود حياة برية رائعة ومتنوعة ووسائل ترفيه متنوعة وتتكون من أكثر من 300 جزيرة متنوعة تلبي كافة الأذواق، بالإضافة إلى بتوقة انصهار رائعة تحتوي وتستوعب جميع الثقافات وتلبي جميع الاحتياجات وتتشكل من مزيج ثقافي أوروبي وأمريكي رائع بالإضافة إلى ثقافات البلدان الأخرى.

وتعتبر فيتي ليفو هي الجزيرة الرئيسية والأكبر والاهم والأشهر في فيجي، حيث ينصح دائمًا أن يبدأ الزائر إلى هذا المكان بفيتي ليفو، وتوجد على الساحل الجنوبي الشرقي لفيتي ليفو، ويستحق هذا المكان الزيارة.

وتتميز جزيرة فيجي بدرجة حرارة معتدلة ورائعة معظم فترات العالم، حيث أن الطقس هناك ينقسم إلى فترتين الأولى رطبة والأخرى جافة، لذلك يفضل زيارته ما بين شهري إبريل ونوفمبر، لكن ما يعيب هذا الطقس وجود فترة أعاصير تتخلل موسم الأمطار بين شهري ديسمبر ومارس.

السياحة في فيجي

نتحدث عن أهم أماكن السياحة فى فيجي حيث تعتبر فيجي تجمعًا رائعًا وضخمًا من الجزر المدهشة، حيث أنها تحتوي على أكثر من 300 جزيرة وعددًا كبيرًا من الأنشطة السياحية الرائعة، توفر قدرًا كبيرًا من المتعة للأصدقاء كما أن هذا المكان يعد ملاذا جميلًا للأزواج وتجربة سفاري رائعة، ويتميز بحر فيجي بأنه أزرق رائع، وبالرغم من أنه يبدو هادئًا إلا أنه ممتل بمظاهر الحياة البحرية الرائعة مثل الشعاب المرجانية و أكثر من 1000 نوع من الأسماك الملونة، كما أنه يمتلك أكثر ممن 5 أنواع من أسماك القرش والسلاحف البحرية والدلافين والحيتان، كما يوفر هذا المكان لضيوفه التمتع بالسباحة والغطس والغوص.

ولتنوع جزرها فيجب أن تكون المغامرة تحت سطح الماء على رأس قائمة أولوياتك عند الزيارة، حيث يمكنك اكتشاف مئات الأنواع المختلفة من الأسماك والشعاب المرجانية، أو إذا كنت تبحث عن شيء أكثر ملاءمة للعائلة ، فهناك الكثير من فرص الغطس أيضًا.

تفتخر جزر فيجي المزدهرة بأماكن الجذب الملونة ، والمشاهد المذهلة ، والناس الودودين ، والأنشطة الثقافية والرياضية الكثيرة ، ويعد هذا الأرخبيل الواقع على مفترق طرق جنوب المحيط الهادئ بمثابة الجنة السياحية. والأفضل من ذلك كله ، أن هناك مجموعة من أماكن الإقامة والأنشطة التي تناسب جميع الأذواق والميزانيات

الشواطئ الاستوائية فى فيجي

تعتبر الشواطئ الاستوائية من أجمل أماكن السياحة فى فيجي، وتتميز بعدد كبير من الشواطئ الشهيرةو عالميا، والتي تتسم بصفاء المياه وأشجار جوز الهند والرمال البيضاء الرائعة والأكواخ الجميلة، بالإضافة إلى عدد كبير من مظاهر الحياة البحرية المتنوعة مثل الأسماك الملونة والشعاب المرجانية التي لا يمكن أن تقارن بأي شيء آخر.

المنتجعات الاستوائية فى فيجي

تحتوي فيجي على عدد كبير من المنتجعات الصحية الهامة التي حازت على الكثير من الجوائز الرائعة، حيث أُستخدمت في توفير علاجات مريحة ورائعة لزوارها مثل منطقة السبا والجاكوزي بالإضافة إلى وجود عدد من الوصفات الطبيعية الفعالة والأجواء الرائعة، ولذلك فهي تعد من أجمل أماكن السياحة فى فيجي.