السياحة فى باراغواي

27 يناير 2019918 مشاهدة
السياحة فى باراغواي

هناك الكثير من الأماكن في باراغواي يمكن زيارتها والتمتع فيها بأجواء رائعة للغاية، حيث تتميز باراغواي بأداء الكثير من الأنشطة الترفيهية الجميلة مثل المشي لمسافات طويلة، التجديف، الجولات السياحية، الغوص، وصيد الأسماك .. وفي هذا المقال نستعرض السياحة فى باراغواي.

معلومات عن باراغواي

توجد دولة باراغواي في قارة أمريكا اللاتينية، ولا تطل عليها أي بحار أو محيطات، وتحيط بها كل من الأرجنتين، بوليفيا، والبرازيل، وتعيش الغالبية العظمى من سكانها في قسمها الشرقي، وهي معروفة بزراعة القطن، فول الصويا، التبغ، القمح والأرز.

يسود باراغواي مناخ شبه مداري، وتهب عليها مياح محلية في فصل الشتاء، ما يعمل على تقليل درجات الحرارة فيها، وتكون الأمطار غزيرة، على جزئها الشرقي خصوصًا، وفي الغرب تنخفض كمية الأمطار ، وتسودها حشائش السافانا كما تضم الكثير من الغابات المدارية المنتشرة حول المجاري المائي.

السياحة فى باراغواي

تعتبر السياحة فى باراغواي مصدر هام للدخل، تعتبر باراغواي واحدة من أكثر دول أمريكا اللاتينية جدبًا للسياح، ففيها الكثير من المعالم السياحية المشهورة  والمعروفة على نطاق واسع عالميًا، مثل حديقة سيرو كورا الوطني، واستطاعت السياحة أن توظف ما لا يقل عن 10 آلاف شخص في باراغواي وفقًا للإحصائيات الرسمية الصادرة في عام 2010.

المعالم السياحية في بارجواي

 حديقة سيروكوراSerokura Park

تعد حديقة سيروكورا من أجمل الاماكن السياحية في دولة بارغواي، لما تتميز بها من نباتات وأشجار ومساحات خضراء وشلالات جميلة تنحدر من أعلى المرتفعات، بالإضافة إلى جمالها الطبيعي، وتعتبر محمية طبيعية، ودُفن فيها البطل فرانسيسكو سولانو.

تعتبر من افضل اماكن السياحة في بارغواي حيث تتميز بالمساحات الخضراء الواسعة التي تملأها الأشجار والنباتات من أنواع مختلفة بالإضافة إلى الشلالات الجميلة التى تنحدر من على المرتفعات بالحديقة إلى جانب جمالها الطبيعي وكونها محمية طبيعية فالحديقة تهتم بالأعمال الفنية أيضا والتى ترجع إلى عصر ما قبل التاريخ كما دفن بها فرانسيسكو سولانو أحد أبطال باراغواي.

نهر باراغواي River of Paraguay

ينبع هذا النهر من البرازيل ويمر بباراغواي، ويمكنك ان تقوم برحلة نهرية وأن تصطاد السمك وتستمتع بالتجديف، وتستمع بالمساحات الخضراء المزروعة على جانبي النهر.

المتحف الوطني للفنون National Museum of Art

يوجد المتحف الوطني في عاصمةباراغواي، وأُنشئ عام 1909، ويعرض أكثر من 650 قطعة أثرية بالإضافة إلى المنحوتات من الخشب والحجر واللوحات الفنية، والصور الفوتوغرافية والمطبوعات والنقود المعدنية التي تعكس مختلف أنظمة الحكم والحضارات التي تعاقبت على باراغواي.

المنزل الوطنى للأبطال National House of Heroes

يعتبر هذا المنزل تحفة أثرية، تضم الكثير من القطع الأثرية الخالد، حيث أُنشئ في عام 1936 على اليد المهندس الشهير أليخاندرو رافيزا.

متحف بارو Baro Museum

يعد من أهم متاحف باراغواي، لما يحتويه من أعمال ولوحات فنية، تعرض تاريخ باراغواي بالتفصيل، حيث يعرض آثارًا يرجع تاريخها إلى مختلف الحضارات التي تعاقبت على هذا البلد.

متحف الاستقلال Museum of Independence

يعد متحف الاستقلال من أجمل متاحف بارغواي وأشهرها على الإطلاق، حيث جرى إنشاؤه عام 1772، ويضم آثارًا تؤرخ لحقبة الاستعمار الإسباني، وفي عام 1965 جرى تجديده وأصبح أكثر روعة.