السياحة فى بادن بادن

السياحة فى بادن بادن

تعد مدينة بادن بادن واحدة من أروع المناطق الألمانية المميزة، وهي موجودة ضمن النطاق الشمال الغربي من الغابة السوداء، وتعدى  عدد سكانها حوالي 50.500 نسمة حسب الإحصائيات الرسمية.

السياحة فى بادن بادن

وتعتبر هذه المدينة واحدة من أشهر مناطق الجذب السياحي في ألمانيا، حيث تمتلك منتجعات ترفيهية وصحية، والكثير من عيون المياه العذبة، ومن ثم استطاعت جذب أعدادا كبيرًا من السياح حول العالم، وفي هذا المقال سنتحدث عن السياحة فى بادن بادن.

بحيرة موميلسي

رغم بردوة الجو الشديد في منطقة هذه البحيرة وما يجبر السائحين من إرتداء الملابس الثقيلة جداً إلا أنه يقصدها آلاف من السائحين والزوار بإستمرار وتعتبر من أشهر المواقع السياحية بما فيها من مناظر طبيعية خلابا وما بها من كثرة الأشجار المميزة.

قلعة هاهونبادن

تعتبر رمز للحضارة الألمانية القديمة والفريدة في هذه المدينة وهي تعبر عن أصل الماضي والثقافة الألمانية وتعرف سياحياً بالقلعة القديمة وتوفر سياحة التجول داخلها ويمكن تناول المأكولات والمشروبات الألمانية بها.

موركرباهن

تتميز هذه المنطقة بوجود المرتفعات الشاقهة والجبال والمناظر الطبيعية الجذابة وتتيح للسائح رؤية المدينة بشكل عام تفصيلي من أعلى من خلال التجوال عبر التلفريك المميز الذي يمكن السائح من الإستمتاع بالمناظر الجميلة .

متحف ستاتليش كونستهاله

يوجد هذه المتحف بالقرب من متحف فريدريك بوردا في شارع ليشتنتالر ويعبر عن الثقافة والفن الألماني ويتضمن العديد من المعروضات والرسوم الفنية الثقافية لذا فهو يعتبر من أكثر المعالم السياحية جذباً للسائحين والزائرين طوال العام.

متحف فريدريك بوردا

لا يمكن لزائر او سائح لـ بادن بادن إلا ويزور هذا المتحف قبل إنتهاء جولته السياحية والذي افتتح بشكل رسمي في عام 2004 ليتضمن على الكثير من المعروضات الفنية والثقافية التي تعبر عن روح العصر.

مسرح بادن بادن

بني هذا المسرح في عام 1860 ويعتبر نموذجاً لمحاكاة أوبرا غانييه الباريسي، وبه فرقة مسرحية متواجدة بشكل دائم لتنفيذ العروض بدأت تقوم بعملها الفني في عام 1918 وما زالت تؤدي العديد من العروض الفنية حتى الآن.

مبنى ترينك هالة

يمتاز هذا المبنى بتعبيره عن الثقافة الرومانية و وجود اللوحات الزيتية المميزة التاريخية، وهو من أهم أماكن السياحة فى بادن بادن.

منطقة باراديس

هي حديقة وساعة وتعتبر من أروع الحدائق ومن أكثر الحدائق زيارة من السياح على مستوى العالم لما تحتويه على عدد كبير من الزهور والأشجار وتمتد عبر ثلاثة شوارع وتحتوي على شلالات ومياه جوفية بأعماق 130 قدماً تحت الأرض وكذلك عملاقة بطراز إيطالي فريد من نوعه، ولعل أكثر ما يميز المنطقة أنها منطقة النخبة الأغنياء في المدينة مما أكسبها فخامة في المعمار، ومن ثم فهي تعتبر من أهم مناطق السياحة فى بادن بادن.

أماكن التسوق

يمكن للسائح التسوق في بلدة ألت شتادت وما بها من المتاجر الصغيرة ومتاجر الأزياء وكذلك مركز شوبينج سيتيه المميز العريق وكذلك مطاعم ومطابخ عالمية ومحلات للعطور حيث يبلغ مساحته 16 متر مربع تقريباً.