تفسير حلم رؤية السفرة في المنام

المشرف العام5 نوفمبر 201972 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تفسير حلم رؤية السفرة في المنام

السفرة جزء من الأثاث المنزلي وهي أساس في أي منزل فلا غنى عنها وهي على عدة أشكال وأحجام فهناك السفرة صغيرة الحجم ذات الأربع كراسي وهناك السفرة كبيرة الحجم ذات الكراسي المتعددة، ومن المعروف أن السفرة أنسب قطعة أثاث ملائمة لتناول الأطعمة والوجبات عليها، وظهور السفرة في المنام لها معاني متعددة نوضحها لكم من خلال موقع المصطبة فتابعوا معنا.

بعض أقوال المفسرين حول رؤية السفرة في المنام

  • رؤية السفرة في الحلم بوجه عام تعد إشارة إلى النعيم الذي يحظى به الرائي في الدنيا ومقدار الخيرات التي بين يديه التي تؤدي به إلى طريق السعادة والهناء.
  • وفي بعض الرؤى يفسر رؤية السفرة في المنام على أنه تمكن من تحقيق النصر والفوز على الأشخاص الذين يكنون مشاعر العداوة والحقد للشخص صاحب الرؤية.
  • وإذا كانت السفرة ممتلئة بأشهى الأطعمة فإن ذلك يشير إلى وافر الحظ الذي ينعم به الرائي في حياته وفي حال كان الرائي يجلس على تلك السفرة في الحلم مع بعض المقربين له من أهل أو أصدقاء دل ذلك على المشاركة التجارية أو التفكير في السفر.
  • رؤية الطعام الشهي على السفرة في الحلم دون التمكن من الوصول إليه وتناول بعضه يشير إلى عدم قدرة الرائي على تحقيق ما يرغب به، وفشله المتكرر في كل المحاولات التي يقوم بها في الحقيقة.
  • وإذا كانت السفرة الظاهرة في المنام مصنوعة من حديد فإن ذلك يشير إلى مقدار ما يتمتع به الرائي من قوة وتمكن كما أن رأيه دائمًا يتسم بالصلابة وعدم التفاهم.
  • وفي حال كانت السفرة الظاهرة في المنام من الأثاث الخشبي كان ذلك دلالة على الحصانة والأمان الذي يحظى به الرائي من العيون الحاسدة التي تحيط به ومن أي شرور يخفيها البشر في صدورهم.
  • وإذا كانت السفرة في المنام مرصعة بالذهب أو جميعها مصنوعة من ذلك المعدن النفيس دل ذلك على ظهور امرأة ذات طلة جميلة وحسن باهر في حياة الرائي كما أن تلك الرؤية إشارة إلى جمال وروعة الحظ.

رؤية السفرة في المنام بالنسبة للمرأة

  • السفرة في الحلم الخاص بالسيدة المتزوجة إشارة إلى ما تتمتع به أسرة تلك السيدة من ترابط ومودة وحب وذلك لأن السفرة هي المكان الذي يجلس فيه أفراد الأسرة مجتمعين من أجل الطعام.
  • السفرة في منام العزباء لها دلالات مختلفة فإذا كانت ممتلئة بالطعام الشهي فهي تشير إلى أحلام وأمنيات العزباء في حياتها بوجه عام وفي حال كان لون تلك السفرة أبيض ناصع فهي بشارة بالزواج.
  • شراء المتزوجة سفرة جديدة من أجل منزلها في المنام إشارة إلى ذلك الوضع الجاد الذي يخص بعض الأمور في حياتها والذي يستدعي قرارات هامة منها كما أن السفرة الجديدة إشارة إلى نوع من العلاقات الاجتماعية التي سوف تدخل فيها المتزوجة عما قريب.
  • السفرة الصغيرة في منام الحامل بشرى بولادة أنثى جميلة أما رؤية الكرسي الخاص بالسفرة في المنام فهو دلالة على أن نوع المولود ذكر بإذن الله.

رؤية السفرة الفارغة من الأطعمة في المنام

في حال شاهد الرائي السفرة في المنام خالية تمامًا من الأطعمة والمأكولات الشهية فإن ذلك له دلالات كثيرة منها في حال كان الرائي بنت عزباء فهي مؤشر إلى الحرمان وفقد بعض الأشياء مثل فقد الحنان والأمان ونقص في الحياة العاطفية وكذلك قلة في الموارد المادية أما السفرة الخاوية من المأكولات والأفراد في منام المتزوجة فهي إشارة إلى المشاكل الأسرية وضعف الروابط الأسرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *