التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

#Zamalek SC مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر يوتيوب #كول_كورة اون لاين اليوم الأحد 22-5-2016 Yalla-Shoot

#Zamalek SC مشاهدة مباراة الزمالك ومصر المقاصة بث مباشر يوتيوب #كول_كورة اون لاين اليوم الأحد 22-5-2016 Yalla-Shoot
مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم

KoraOnline بث حي لمباراة نادي الزمالك ضد فريق مصر المقاصة اليوم الأحد 22 مايو 2016 مباراة الزمالك ومصر المقاصة فى الدوري المصري الممتاز لكرة القدم مشاهدة مباشرة بدون تشويش اون لاين عبر موقع اليوتيوب وذلك على قناة النيل الرياضية Nile Sport نايل سبورت الرياضية وقناة Ten بالإضافة لقناة الحياة بالتعاون مع موقع كورة اون لاين وشبكة يلا شوت الرياضية وكذلك سوف نقوم بوضع اهداف مباراة الزمالك ومصر المقاصة فور إنتهاء المباراة مباشرة بجودة عالية HD، وذلك فقط وحصرياً عبر موقع ومنتديات المصطبة، حيث يلتقي اليوم الأحد 22 مايو في الثامنة والنصف مساء فريق الزمالك مع نظيره ونظيرة مصر المقاصة ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 لمسابقة الدوري الممتاز على ملعب بتروسبوت بالتجمع الخامس.

ويدخل الفريقان المباراة بحثًا عن النقاط الثلاثة حيث يرغب لاعبو الزمالك في الفوز بنقاط مباراة الفريق الفيومي لمواصلة مطاردة غريمه التقليدي النادي الأهلي وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمي على الاجتماع بلاعبيه بفندق إقامتهم لإلقاء المحاضرة الفنية على لاعبيه ويرغب الجهاز الفني في إطلاع لاعبيه على نقاط قوة وضعف فريق مصر المقاصة.

فريق الزمالك
يدخل الزمالك المباراة ويمتلك 57 نقطة يحتل مركز الوصيف بفارق 8 نقاط كاملة عن متصدر البطولة النادي الاهلى ويدخل الزمـالك مهمة صعبة أمام فريق المقاصة القوى الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى مما جعلهم مطمعاً لقطبي الكرة المصرية بعدما نجحوا في قيادة فريقهم لمركز متقدم بالدوري وكذلك المشاركة بالكونفدرالية الأفريقية.

وحرص الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة محمد حلمي على تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا للمباراة من أجل تحقيق الفوز للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري والضغط على الأهلي متصدر البطولة كما حرص المدير الفني على دراسة المنافس جيدا من خلال متابعة تسجيلات لمباريات المقاصة ودراسة نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

يستعيد الزمالك خلال مواجهة المقاصة جهود الثنائي أيمن حفني وطارق حامد عقب شفاء الأول وانتهاء إيقاف الثاني لكن حفني سيتواجد على مقاعد البدلاء بينما سيقود حامد وسط الملعب بجوار الثنائي أحمد توفيق وإبراهيم عبد الخالق.

ويغيب عن صفوف الزمـالك الثلاثى أيمن حفنى وأحمد الشناوي وأحمد دويدار لعدم الجاهزية ومحمد إبراهيم للإصابة وشيكابالا لأسباب فنية بينما سيعود للأبيض أحمد حمودى بعد غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة.

ويعد التشكيل الأقرب للزمالك أمام المقاصة مكون من:
حراسة المرمى: محمود جنش.
خط الدفاع: محمد عادل جمعة وعلى جبر ومحمد كوفى وحازم إمام.
خط الوسط: أحمد توفيق وإبراهيم عبد الخالق وطارق حامد وأحمد حمودى.
خط الهجوم: محمود كهربا والزامبى إيمانويل مايوك.

فريق مصر المقاصة
على جانب آخر يدخل المقاصة مباراة اليوم أمام المقاصة من أجل المنافسة على دخول المربع الذهبي على أمل المشاركة في البطولات الأفريقية في الموسم القادم كما حدث في الموسم الحالي التي شهدت أول مشاركة للفريق الفيومي في بطولات الكاف في تاريخ النادي ويمتلك فريق مصر المقاصة 42 نقطة ويحتل المركز الثامن لكن يتبقى لممثل الفيوم مباراتين مؤجلتين.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة لغسل أحزانه بعد توديع بطولة الكونفدرالية أمام الزمالك بعد الخروج المخيب للآمال عقب التعادل الإيجابي 1/1 مع أهلي طرابلس الليبي في مباراة الإياب بعدما تعادل بدون أهداف في لقاء الذهاب بتونس وهى المباراة التي يتطلع خلالها الفريق الفيومي للخروج بالثلاث نقاط واستعادة الانتصارات.

عقد إيهاب جلال المدير الفني للمقاصة جلسة مع لاعبيه لتحفيزهم ورفع حالتهم المعنوية بعد الخروج الإفريقي، وطالبهم بالرد على من شككوا في قدراتهم وأنهم لا يملكون مقومات المنافسة في البطولات القارية أمام الزمالك في مواجهة اليوم من أجل الحفاظ على فرصه في العودة للمربع الذهبي.

وحرص الجهاز الفني للفريق على تأهيل لاعبيه نفسيا لمباراة الزمالك من أجل تحقيق نتيجة إيجابية، وطالب الجهاز الفني من اللاعبين ضرورة غلق ملف الكونفدرالية والتركيز في لقاء الزمالك للاستمرار في المنافسة على المربع الذهبي.

والتشكيل المتوقع للفريق الفيومى:
حراسة المرمى: محمود حمدي.
خط الدفاع: حسنى فتحي وأحمد سامي وعبد الحميد سامي ومحمود وحيد.
خط الوسط: هاني سعيد ومحمود عبد العاطي دونجا وهشام محمد وميدو جابر.
خط الهجوم: عمر النجدي نانا بوكو.

حكم المباراة: ويدير مباراة الزمالك ومصر المقاصة الحكم محمد فاروق وسمير جمال ومحمد صلاح عبد الفتاح مساعدين، ومحمود سعد حكما رابعا.

وفى سياق متصل، تعد مواجهة اليوم هي المباراة السادسة في تاريخ الفريقين منذ أن صعد فريق مصر المقاصة للدوري الممتاز موسم 2010.

سجل لاعبو الزمالك 10 أهداف في مرمى المقاصة، بينما اهتزت شباك الزمالك 9 مرات.

المباراة الأولى: موسم 2010 – 2011.. كانت في إطار منافسات الدور الأول وفاز الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

المباراة الثانية: موسم 2011 – 2012.. فاز المقاصة بهدف نظيف أحرزه عمر النجدي في مباراة الدور الثاني لهذا الموسم.

المباراة الثالثة: كانت في الجولة الثانية عشرة للمسابقة الموسم الماضي، حيث فاز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف.

المباراة الرابعة: كانت في الدور الثاني للموسم الماضي، وفاز المقاصة بهدفين مقابل هدف.

المباراة الخامسة: كانت ضمن منافسات الدور الأول لهذا الموسم يوم 2 يناير 2016، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين.


شاهد.. البث المباشر لمباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم 22-5-2016

التعليقات