الربح من موقع خمسات

شريف عاطف
تكنولوجيا
الربح من موقع خمسات

نتحدث في هذا التقرير عن الربح من موقع خمسات ، إذ أن العديد من المستخدمين لا يملكون المال لبداية مشروع يستطيعون تحقيق أرباح طائلة منه، أو حتى وظيفة تقوم بإدخال المال له من أجل مساعدة على المعيشة.

موقع خمسات يعرفه عدد كبير من العرب والأجانب، هو عبارة عن موقع من أجل بيع الخدمات المصغرة مثل ترجمة المقالات والتعليق الصوتى والمنتاج والتعديل على الصور والاستشارات فى جميع المجالات.

الربح من الانترنت بدون راس مال

في بداية المطاف عليك أن تسجل حساب فى منصة خمسات عن طريق ذلك الرابط هنا، عليك أن تتصفح بشكل جيد الموقع وكل الخدمات التى يقوم بتقديمها والتى من الممكن أن تقوم بتقديم مثلها.

يجب أن تهتم بقسم الخدمات المفقودة فى منصة خمسات، والتى يكون في الإمكان أن تروج لخدماتك من خلالها، هناك خدعة لطيفة يمكن أن تستعملها لكي تستطيع الحصول على مشترين للخدمات التي تقوم بتقديمها.

وهى عمل حساب آخر وتقوم بشراء خدمة من خدماتك لكى تعمل تقيم جيد لكي تشجع الناس على أن يشتروا الخدمة منك وتبدأ في أن تربح من الانترنت دون راس مال.

الربح من موقع خمسات

هناك عدد كبير من الخدمات التي تقدمها منصة خمسات، مثل التعليق الصوتى وطريقة الحساب بالدقيقة وفق الاتفاق، وهناك أيضًا الترجمة من لغة إلى لغة والحساب وفق الكليمات، وهناك خدمة التعديل على الصور.

بالإضافة إلى إتاحة منتاج للفيديوهات، والبرمجة بمختلف اللغات الخاصة بها، والاستشارات فى كل المجالات، والإشراف على صفحات التواصل الاجتماعي وفق مقابل مادى وفق الاتفاق، وتصميم المواقع، وحلول لأي مشكلة متعلقة بأي شئ مثل المواقع والحسابات وغيره.

وهناك كتابة التدوينات والمقالات، بالإضافة إلى تدشين قنوات وعمل حسابات أدسنس لكي تربح منها، وهناك طريقة لكي تستطيع أن تحقق الكثير من الأرباح من موقع خمسات دون عمل أي شئ.

حيث يمكنك أن تشتري من موقع آخر أجنبي هو موقع seoclerk، حيث أن سعر الخدمات فيه وفق سعر رخيص وأبيعها على منصة خمسات بسعر أكثر.

شروط برنامج خمسات للتسويق بالعمولة

عليك أن تحقق شيئين لكي تقوم بكسب دولارين من المستخدم، أولًا عليك أن تسجل في موقع خمسات، ثانيًا أن يشتري خدمة واحدة أو أكثر، أي إنه إذا لم يسجل من خلالك فلن تحصل على العمولة.

وإن قام بالتسجيل ولم يشتر لن تقوم بالحصول على العمولة، وإذا سجل المستعمل من خلالك وقم بشراء 10 خدمات فستحصل على دولارين ﻷن العمولة تكون عن كل مستعمل.

ويكون التسجيل بحسابات جديدة وشراء خدمات من نفسك أو من غيرك أمرًا ممنوعًا للغاية، ولا يجب استعمال وسائل السبام في دعوة المستعملين مما قد يشكل إساءة بشكل مباشر أو غير مباشرة لمنصة خمسات.

ولا يجب عدم استعمال النوافذ المنبثقة أو عرض الموقع في هاشتاج iframe أو استعمال أي أساليب أخرى تجبر الزائر على فتح الموقع دون أي إرادة له، ويجب أن تتحقق من كل المستعملين من خلالك يومياً وستقوم بالحصول على العمولة الخاصة بك بعدما يمر نصف شهر من يوم الشراء.

كلمات دليلية