تفسير حلم رؤية الدم فى المنام

5 فبراير 20191٬626 مشاهدة
تفسير حلم رؤية الدم فى المنام

تتغير معاني تفسير الأحلام بالنسبة إلى رؤية الدم فى المنام وهذا على حسب اختلاف الحالم إذا كان ذكراً أم أنثى، كما يختلف التفسير في الكمية التي يراها الإنسان في المنام، مع اختلاف نوعية الدم إذا كان دم حيوان أم دم إنسان، وسوف نتعرف اليوم إلى جميع تفسيرات حلم الدم في المنام.

تفسير حلم الدم فى المنام لابن سيرين

لقد فسر ابن سيرين حلم الدم بالمنام بأنه يدل على الأموال الحرام التي يقوم صاحب الرؤية بجمعها، أو على خطيئة كبيرة أو جريمة ارتكبها الحالم، أو يفكر الحالم في ارتكاب خطيئة كبيرة.

أما إذا رأى الشخص في المنام أنه يوجد على ثيابه دم أو نقط من الدم، فهذا يدل على أن صاحب الرؤية يقوم بعملية خداع لمصلحته الشخصية، ولكن سوف يندم على هذا الخداع أشد الندم، ولكن لا يشترط أن يكون صاحب الحلم هو من سيخدع ولكن من الممكن أن يكون شخص قريب له سوف ينخدع.

تفسير رؤية شرب الدم فى المنام

رؤية شرب دم شخص آخر في المنام تدل على تفسيرين؛ الأول أن صاحب الرؤيا قد يساعد من شرب دمه في أمور كثيرة في حياته وسوف يكون طاقة نور له، والتفسير الثاني أن الشخص الذي شُرب دمه إذا كان لا يعرفه أو أن معرفته به ليست قوية، فسوف يكون مصدر خير له، ولكن قد يكون أيضاً سب في كرب وحزن في حياته.

تفسير رؤية نزف الدم فى المنام

رؤية نزيف الدم من الفم في المنام تشير إلى حدوث أشياء سيئة وسوف تصيب صاحب الرؤية، أو مشكلة كبيرة، أو أنه سوف يخسر ماله أو يتورط في مصيبة أو يصرف على بيته من مال حرام.

أما عندما يحلم الشخص أنه ينزف دم من جسمه بدون جرح فهذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يخسر مال بقدر المال الذي رآه في المنام.

وكل من يرى في نومه أنه يسقط في وعاء أو حفرة بها دم، فهذا يشير إلى أنه قد اكتسب مالاً محرماً وأنه غرق في تلك الخطيئة، ومن  رأى في حلمه أنه في نهر من الدم في مكان يعرفه، فهذا يدل على أن صاحب الرؤية سوف يصاب في نفس المكان وينزف دماً.

وكل من يرى في المنام أن هناك الكثير من الدماء المتدفقة التي تنزل منه ويخرج من جميع أجزاء جسمه، فإن هذا يشير إلى أنه ستكون هناك مصيبة تحدث له، أو خسارة بماله أو خسارة في عمله، أو فقدان أحد أفراد أسرته، أو ربما أحد أصدقائه، أو سوف يخسر خسارة مادية أو مصلحة كانت له، وتُفسر رؤية رائحة الدم الساخن في الحلم بالقيام بجريمة محظورة أو شنيعة أو إدخال المال الحرام لبيته، وهذا يدل على أن الشيطان يسيطر عليه وهو نائم.

رؤية دم الحيض

إنّ رؤية دم الحيض في حلم فتاة لم تتزوج بعد يعني أنها ستتزوج عن قريب، لكن عندما ترى المرأة المسنة دم الحيض في الحلم، فهذا يشير إلى المرض والإرهاق والموت.

وقد ورد أن رؤية الدم يخرج من الأسنان يدل على وجود كارثة كبيرة سيؤديها أحد الأقارب لك، وعندما نرى دمًا يخرج من الأوردة والشرايين، فإن هذا يشير إلى أن الذين يرون ذلك في الحلم سيعانون من الفقر أو الحزن الشديد، وإذا رأى صاحب الرؤية دم يخرج من وجهه أو من أي مكان في رأسه، فهذا يشير إلى أن هناك أموال محرمة تم الحصول عليها بطريق غير شرعي ومحرم، ويجب أن يتخلص من هذا المال، ويأتيه هذا المنام بسبب الشعور بالذنب.

وقد ورد أن من رأى في الحلم أنه يسبح في الدم أو يمسك الدم بيديه، فهذا يشير إلى أن صاحب الحلم يأخذ المال الحرام ويستحله ويعيش به ولا يعرف أن يتخلص منه، وإذا رأى الشخص دم يخرج من الجسم بدون أي سبب، فهذا يشير إلى أن هناك شخص يخدعه ويحاول أن يكسره، أما إذا رأى الشخص أن يديه ملطختان بالدم، فهذا يدل على أنه لديه مال حرام، وقد ساعد به الناس.