التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم الأحد 15-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم الأحد 15-1-2017 فى بطولة كأس الأمم الأفريقية
موعد مباراة الجزائر وزيمبابوى

المصطبة – توقيت وميعاد مشاهدة مباراة الجزائر وزيمبابوي ضمن إطار منافسات الأسبوع الأول في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، موعد مباراة الجزائر وزيمبابوى بتوقيت مصر والسعودية والجزائر وتونس، حيث اختتم المنتخب الجزائري، استعداداته لموجهة نظيره منتخب زيمبابوي، الاحد، في افتتاح الجولة الاولى من مباريات المجموعة الثانية ببطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الجابون.

وأجرى “الخضر” مساء اليوم، المران الاخير بملعب مدينة ” فرانسفيل” الذي يستضيف المباراة في حضور كل اللاعبين.

واستقر البلجيكي جورج ليكنز المدير الفني للمنتخب، على التشكيل الذي سيبدأ به المباراة، حيث وقع اختياره على كل من وهاب رايس مبولحي لحراسة المرمي، ومختار بلخيثر، وفوزي غلام، ورامي بن سبعيني، وعيسى ماندي في خط الدفاع. في حين قرر اشراك نبيل بن طالب، ومهدي عبيد، وياسين براهيمي، ورياض محرز في خط الوسط، على أن يتكون ثنائي الهجوم من اسلام سليماني، والعربي هلال سوداني.

موعد مباراة الجزائر وزيمبابوي اليوم الأحد 15 يناير 2017

تُقام المباراة فى تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وعلى صعيد آخر، رفع كاليستو باسوا المدير الفني لمنتخب زيمبابوي لكرة القدم راية التحدي في وجه المنتخب الجزائري قبل مباراة الفريقين غدا الأحد في افتتاح مباريات المجموعة الثانية ببطولة كاس أمم أفريقيا بالجابون.

وقال باسوا، في مؤتمر صحفي اليوم السبت، “نحن على أتم الاستعداد لبدء البطولة الأفريقية. طلبت من اللاعبين التحلي بالمسؤولية. أعلم أن قوتنا ستزداد مع التقدم في المنافسة والاحتكاك بمنتخبات قوية”.

ورفض باسوا وصف منتخب بلاده بالفريق الأضعف في المجموعة الثانية مؤكدا أنه جاء إلى الجابون للدفاع عن كل حظوظه. كما أكد أنه يملك معلومات عن المنتخب الجزائري سيحاول توظيفها في مباراة الغد.

وقال باسوا: “سنواجه منتخبا قويا وهذا يحفزنا كثيرا على تقديم مباراة عالية المستوى. تعادلنا أمام الكاميرون وديا وقدمنا أمامه أداء جيدا. سنؤكد كذلك أمام الجزائر”.

وقلل ويلار كاستاندي قائد منتخب زيمبابوي من دور النجم الجزائري رياض محرز أفضل لاعب في القارة الأفريقية لعام 2016 بدعوى أن المستوى الذي يلعب به مع فريق ليستر سيتي ليس هو نفسه الذي يظهر به مع المنتخب الجزائري.

التعليقات