تفسير حلم رؤية الجرجير فى المنام

تفسير حلم رؤية الجرجير فى المنام

تفسير حلم الجرجير

يقول ابن سيرين في كتابه حول تفسير الأحلام إن مشاهدة الجرجير فى المنام دلالة غير مبشرة، ومن الرؤى غير المحبوبة؛ حيث إنها تشير إلى كلام سيئ أو إلى سماعه، كما أن وجود الجرجير بالمنام يدل على الإسراف في المال أو تعرض الرائي لحقد أو ظلم أو حسد.

تفسير رؤية الجرجير الأخضر فى المنام

تدل رؤية الجرجير الأخضر في منام الرجل إلى وقوع مصيبة له كخسارته لتجارته أو سفره أو مرضه أو غيرها من الأشياء غير المرغوب بها، أما عن مشاهدة المرأة للجرجير في منامها فهي إشارة لرجل ذي جبروت ويتدخل في شئونها، وقد يشير الجرجير في منام المرأة لشبابها فهو شفاء من المرض.

أما إذا رأت الحامل في منامها جرجيراً فإنه دلالة على أنها سوف ترزق بابن جبار أو ظالم أو عاق.

تفسير رؤية أكل الجرجير فى المنام

إذا رأى الحالم أنه يأكل جرجيراً فإن هذا إنذار له بإقباله على مشاكل ومتاعب يتعرض لها في شبابه، ورؤية أكل الجرجير في الحلم قد تكون دليلاً على عزيمة ومثابرة الرائي، أو شفائه من مرض أو وصوله لتحقيق أحلامه.

تفسير حلم شراء الجرجير فى المنام

تشير رؤية شراء الجرجير بالمنام إلى إقبال الرائي على صراع متجدد مع ماضيه، أو مع شخص على معرفة به، أو تشير إلى مشاكل كان هناك احتمال بتجنب الرائي لها لولا تسرعه، وقد تكون دلالة أيضاً على خضوعه لقهر أو ظلم.

تفسير رؤية الجرجير فى المنام للفتاة العزباء

تشير رؤية الفتاة العزباء للجرجير بمنامها إلى الإحساس باليأس بعد شقاء وتعب أو فقدانها أمل أو حلم بعد فترة طويلة من انتظاره، وقد يكون دلالة أيضاً على الزواج بعد وقت وبعد انقطاع الأمل، وقد تشير رؤية الجرجير للعزباء على عدم قدرتها على الإنجاب، وقد ترمز إلى مشاكل وصعوبات وحزن.

أما إذا رأت العزباء في منامها أنها تقوم بشراء الجرجير فإن ذلك يدل على وقوع صراع بين العزباء وبين شخص على معرفة بها أو عزيز عليها.

أما إذا رأت الجرجير المتقطع فهو دليل على اضطرابها النفسي، أما إذا كانت تغسل الجرجير فإن ذلك يشير إلى وقوع مشاكل ممكن التخلص منها.

أما إذا كانت العزباء طالبة علم وشاهدت الجرجير فهو دليل على رسوبها، كما تشير رؤية الجرجير أيضاً إلى الخضوع لظلم أو قهر.

تفسير رؤية الجرجير فى المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المتزوجة في منامها الجرجير فإن هذا دليل على وقوع مشاكل في الحياة الزوجية، وقد تشير رؤية الجرجير أيضاً للمتزوجة على بشارة حمل وقد تكون إشارة إلى الضيق في الرزق، أما إذا رأت أنها تقوم بشراء الجرجير فذلك إنذار بوقوع مشاكل بين المتزوجة وبين شخص عزيز عليها.

وتعد رؤية الجرجير المتقطع في منام المتزوجة دلالة على الطاقة الإيجابية في حياتها، كما أن رؤية الجرجير في منام المتزوجة قد تعبر عن انقطاع الأمل والحزن وفي بعض الأحيان تكون إشارة إلى حدوث عقم، وتعتبر رؤية غسل الجرجير في منام المتزوجة دلالة على حل مشاكلها الزوجية.

وقد تكون رؤية الجرجير المتقطع دلالة على قطع صلة الأرحام، وإذا رأت المرأة الجرجير في منامها وكان لونه أخضر فيعد ذلك دليلاً على الأنوثة والجمال، وقد يكون الجرجير دلالة على حدوث حمل أو دلالة على الندم، كما يعد أكل الجرجير في حلم المتزوجة دلالة على صحتها الجيدة.

ومن الممكن أن تكون رؤية الجرجير أيضاً دلالة على الشفاء للمتزوجة إذا كانت مريضة.

تفسير رؤية الجرجير فى المنام للرجل

إذا رأى الرجل في منامه جرجيراً فهذه دلالة على سماع كلام سيئ، وقد تكون دلالة على الحقد والظلم والحسد، أما عن الجرجير الأخضر في منام الرجل فهو إشارة إلى الإفلاس وفقد المال، وشراء الجرجير في حلم الرجل المتزوج دلالة على صراع بينه وبين شخص يحبه، وأحياناً تكون دلالة على المكر والخداع.

وإذا شاهد الرائي جرجيراً في حلمه فقد تكون هذه إشارة إلى فقدان عمله، أما رؤية الجرجير المتقطع فتشير إلى قطع صلة الرحم، وقد تكون مشاهدة الجرجير دلالة على إنجاب الولد الصالح.

وإذا شاهد الرائي نفسه يقوم بتنظيف الجرجير فهذه إشارة إلى تطهير النفس، وإذا كان الرائي يبيع الجرجير ولم يحصل على ثمنه فهذا يعني انفصاله عن زوجته.

كما أن الجرجير قد يكون إشارة إلى ثروة أو رزق أو نجاح في عمل، بينما إذا شاهد الرائي نفسه يزرع الجرجير فهذه دلالة على عمل صالح، أما إذا كان يغسل الجرجير فهذه دلالة على حل مشاكله الزوجية، وقد تكون رؤية الجرجير في منام الرجل دلالة على التبذير والإسراف أحياناً، وقد تكون دلالة على ترك الصلاة.

تفسير رؤية الجرجير فى المنام للمرأة الحامل

تعد رؤية الجرجير في حلم المرأة الحامل إشارة إلى ولادة صعبة، أما الجرجير الأخضر في الحلم فهو دلالة على أن المولود ذكر ومن الممكن أن يكون الجرجير إشارة إلى ابن ظالم يكره أبيه.

وإذا رأت المرأة الحامل في حلمها أنها تزرع الجرجير فهذه دلالة على العمل الصالح، وأحياناً يكون الجرجير دلالة على التبذير والإسراف، وقد يدل الجرجير في منام الحامل دلالة على ترك الصلاة والعبادة، وإذا كانت المرأة الحامل تغسل الجرجير فهذه إشارة إلى الذرية الصالحة.