التخلص من التجاعيد تحت العين بوصفات طبيعية من مطبخك

التخلص من التجاعيد تحت العين بوصفات طبيعية من مطبخك

التخلص من التجاعيد تحت العين، تسعي كل امرأة للحفاظ على البشرة المثالية الخالية من التجاعيد وخطوط العمر، وتبذل كل ما في وسعها للحفاظ على بشرة الشباب، وقد تضطر الي شراء منتجات العناية بالبشرة المباعة في الأسواق، غير مدركة خطورة المواد التي تحتويها وتأثيرها السلبي على البشرة على المدى القريب والبعيد، لذلك نحن هنا اليوم لنتعرف على مجموعة وصفات للعناية بالبشرة، والتي سوف تخلصك تماما من التجاعيد تحت العينين، والمدهش أنها طبيعية ومتاحة في مطبخك.

التخلص من التجاعيد تحت العين

هناك العديد من التجاعيد حول أعيننا، والتي تسمى أحيانًا “خطوط الابتسامة” أو “خطوط الضحك”، وهي في الواقع نتاج لحظات سعيدة في حياتنا، ولكن عندما نراها في المرآة، فإنها في أغلب الأحيان لن تجعلنا في مزاج إيجابي، لذلك نفكر دائما في التخلص منها، ونحن هنا لنساعدك في ذلك، وفيما يلي مجموعة وصفات طبيعية للتخلص من التجاعيد تحت العين.

التخلص من التجاعيد تحت العين بوصفة الأفوكادو

الأفوكادو يحتوي على الزيوت المفيدة في علاج التجاعيد تحت عينيك، ويمكنك استخدامها بطريقتين، حسب تفضيلاتك. الطريقة الأولى هي وضع قطع الأفوكادو على عينيك، تمامًا مثل قطع الخيار، وتركها هناك لمدة 15 دقيقة. يمكنك تدليك الأفوكادو في الجلد في نهاية العلاج لحقن الزيت فيه بفعالية أكبر. الطريقة الثانية هي جعلها مضغه وتطبق مباشرة على الجلد.اترك العجينة على الجلد لمدة 20 دقيقة ثم اشطفها. سوف تشعر الفرق على الفور.

التخلص من التجاعيد تحت العين بوصفة بروتين البيض

ستندهش عندما تجد أن البيض يمكن أن يكون تحضيرًا فعالًا للغاية لتقليل التجاعيد تحت العينين، وحتى أنه يمكن أن يساعد في منع ظهورها. عليك فقط بإحضار بياض بيضة واحدة ونشرها تحت وبجوار عينيك. انتظر اللحظة التي تشعر فيها أن بشرتك تبدأ في التمدد ثم تغسل الجلد بالماء الفاتر. يشد البروتين الموجود في البيضة الجلد، لكن احرص على عدم تركه طويلًا على الوجه لأنه يمكن أن يشدّ عليه كثيرًا ويسبب أكياسًا تحت العينين.

زيت الزيتون

زيت آخر فعال جدا في إثراء الجلد بالرطوبة هو زيت الزيتون. كل ما عليك القيام به هو تسخين القليل من زيت الزيتون البكر، وفركه تحت العينين والجانبين، والتدليك بلطف لبضع دقائق وتركه على الجلد بين عشية وضحاها. في الصباح، يمكنك غسل وجهك، وسوف تشعر بالنتائج.

زيت جوز الهند

تساعد الدهون الموجودة في زيت جوز الهند على تنعيم البشرة وتغذيتها، ويمكن أن تقضي على التجاعيد حول العينين بشكل دائم. خذ بعض زيت جوز الهند البكر وقم بتطبيقه بلطف تحت العينين والجانبين. قم بتدليك المنطقة لمدة 10 دقائق كل يوم وترك الزيت على البشرة طوال الليل. عندما تستيقظ، يمكنك غسله وستشعر بمدى سلاسة المنطقة.

ماء الورد

يساعد ماء الورد على إعطاء مظهر الشاب، وهو معروف باسم العلاج الطبيعي للتجاعيد.بالإضافة إلى ذلك، فإنها تمنع الجلد من أن يكون فضفاضًا جدًا، مما يمنع سقوطه الطبيعي على مر السنين. لاستخدام ماء الورد لإزالة التجاعيد حول العينين، قم ببساطة بنقعها بقطعة قماش وترطيب البشرة بها. دع الجلد يجف وكرر العملية مرة أخرى خلال اليوم. يوصى بإجراء هذا العلاج في الصباح والمساء.