تفسير حلم رؤية البرص في المنام

المشرف العام6 نوفمبر 201978 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تفسير حلم رؤية البرص في المنام

البرص في الحقيقة من الزواحف التي يخشى منها الكثيرون ويكرهون وجوده في المكان وظهور البرص في المنام يعد من الرؤى المكروهة عند البعض، فهل هي رؤية تستحق الكره وسيئة حقًا؟ أم أن رؤية البرص في الحلم من الرؤى المحمودة التي يجد الرائي منها خير كثير يعم حياته، تابع معنا لكي تتعرف على تفسير تلك الرؤية بشكل دقيق وصحيح عبر ذلك المقال.

رؤى سيئة خاصة بظهور البرص في الحلم

  • رؤية البرص في الحلم إشارة إلى ذهاب الرائي في طريق الشر والأمور المنكرة التي لابد له من الابتعاد الفوري عنها، ولا يشترط أن يكون الرائي هو الشخص الذي ينغمس في المنكرات بل قد يدل الحلم على شخص قريب منه هو المنغمس في تلك المنكرات والأمور السيئة.
  • رؤية البرص على الحائط الخاصة بغرفة النوم في المنام الخاص بالرجل أو المرأة إشارة إلى أن الرائي وقع فريسة النميمة من جانب أحد الأشخاص القريبين منه حيث يتم التحدث عنه بشكل سيء وغير صحيح.
  • عند رؤية عض البرص في المنام سواء في القدم أو أحد اليدين كان ذلك دلالة على كره بعض الأشخاص للرائي ومحاولة هؤلاء الأشخاص الدائمة نحو إثارة المشاكل وزرع العقبات في وجه الرائي، وهؤلاء الأشخاص ربما قريبين جدًا من الرائي وربما يتواجدون في محيطه فقط دون وجود صلات قوية مع الرائي.

نفخ البرص في المنام على الجسد والطعام والمال

  • قتل البرص في الحلم إشارة إلى تمكن الرائي من التغلب على أعدائه وتحقيق الانتصارات المتتالية عليهم، إذ أن البرص في المنام يمثل الأعداء وقتله يعد شجاعة وقوة من الرائي.
  • النفخ الصادر من البرص في الحلم تجاه جسم الرائي يعد من الأمور السيئة إذ يتوقع مرض ذلك الرائي القريب ومرور البرص على الجسم أمر خطير يتمثل في جريمة ما تخالف قوانين الدولة، أما إذا كان النفخ متوجه تجاه طعام الرائي وليس جسمه كان ذلك إشارة إلى أن مكاسب الرائي المالية جميعها من مصادر محرمة غير مشروعة.
  • إذا نفخ البرص أو وقف فوق أموال الرائي في المنام كان ذلك دلالة على تكبد ذلك الشخص نوع من الخسائر الكبيرة سواء كانت خسارة في الأموال أو اخفاق في أحد المشاريع.
  • مشاهدة البرص في الحلم على الثياب الخاصة بالرائي يعد إشارة إلى تلقي ذلك الشخص إلى ثياب جديدة قادمة من آخرين كنوع من الهدية، وهو أحد التفسيرات القليلة المحمودة لظهور البرص في المنام.

رؤية ظهور البرص في البيت بالمنام

  • ظهور البرص في المنام داخل بيت الرائي دلالة على الشر القريب جدًا من الرائي الذي قد يكون متمثل في عدد من الأعداء المتربصين بالرائي، كما أن ذلك الظهور الواضح للبرص داخل المنزل دلالة على المشاكل المتعددة التي سوف يعاني منها الرائي الواحدة تلو الأخرى.
  • مشاهدة خروج البرص من داخل المنزل في المنام إشارة إلى انتهاء من المتاعب والهموم التي كانت يعاني منها الرائي منذ فترة كبيرة ودخوله في نمط جديد للحياة مليء بالسعادة والهدوء.
  • انتشار البرص في الحلم في أماكن متفرقة داخل البيت إشارة إلى حدوث كم كبير من المشاكل في حياة الرائي تؤثر عليه نفسيًا وجسديًا وقد تكون تلك المشاكل في محيط العائلة أو محيط العمل.
  • مشاهدة الشخص البرص في المنام بشكل متكرر وعلى فترات متقاربة إشارة إلى ما يعاني منه من مشاكل ومتاعب ناتجة عن بعده عن طريق الحق وطريق الصواب ووقوعه في العديد من المعاصي والذنوب دون اكتراث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *