التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

Ahly vs Roma.. مشاهدة مباراة الأهلى وروما الآن بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين يوتيوب تابع لايف بدون تقطيع

Ahly vs Roma.. مشاهدة مباراة الأهلى وروما الآن بث مباشر يلا شوت كورة اون لاين يوتيوب تابع لايف بدون تقطيع
مباراة الأهلى وروما

Ahly vs Roma Live مشاهدة مباراة النادي الأهلى المصري مع فريق روما الإيطالي اليوم الجمعة 20-5-2016 عبر موقع يلا شوت وكورة لايف بجودة عالية HD وبدون تقطيع وتشويش، وذلك عبر شاشة قناة صدي البلد مع تعليق الإعلامي “أحمد شوبير” بالتعاون مع موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، فى الثامنة من مساء اليوم، بتوقيت الإمارات، السادسة بتوقيت القاهرة، صوب ملعب هزاع بن زايد بالعين، لمتابعة اللقاء الودى بين النادى الأهلى ونظيره روما الإيطالى الذى يضم بين صفوفه الفرعون المصرى محمد صلاح، وذلك فى المباراة الودية التى تقام بين الفريقين، فى حضور ٢٥ ألف متفرج، بعد نفاد جميع تذاكر المباراة.

المباراة تمثل احتفالية كبرى للمصريين المقيمين بالإمارات نظرا للشعبية الكبيرة للقلعة الحمراء، فى الوقت الذى تأكد فيه حضور عدد من الجالية الإيطالية.

مواجهة الليلة ليست الأولى بين الفريقين، لكن تأتى المباراة بنكهة مختلفة هذه المرة، ليس فقط من الناحية الرياضية، بل لدوافع سياسية، فهى فرصة لتهدئة الأجواء بين أكبر بلدين فى تاريخ الحضارات مصر وإيطاليا، خاصة بعد زوبعة حادث مقتل الشاب الإيطالى، جوليو ريجينى، إذ إن الرياضة دائما وأبدا قادرة على إصلاح ما تفسده السياسة.

الأهلى سبق أن واجه روما فى مناسبتين فى الألفية الجديدة، فى شهر أغسطس عامى 2002 و2008، وثلاثى الأهلى حسام غالى وعماد متعب وحسام عاشور، مرشحون لملاقاة الذئاب للمرة الثانية، حيث شارك غالى فى مواجهة 2002 مع الأهلى، بينما شارك متعب وعاشور فى مباراة 2008، ورغم أن المواجهة الأولى بين الفريقين كان يتولى فيها فابيو كابيلو تدريب روما، إلا أن المباراة الثانية كان لوتشيانو سباليتى على رأس القائمة الفنية للذئاب، والفوز كان من نصيب الأهلى فى المباراة الأولى بهدفين مقابل هدف، بينما خسر بثلاثية نظيفة فى الثانية.

ووجهت الشركة الراعية الدعوة، لعدد كبير من المسئولين الإماراتيين، ومن المنتظر أن يتحرك الفريقان اليوم من مدينة دبى صوب إمارة العين، فى رحلة تستغرق قرابة الساعتين.

وطالب الهولندى مارتن يول، لاعبيه بتقديم أداء قويا وإسعاد جماهيرهم العريضة، بغض النظر عن المكسب أو الخسارة.

وعلمت «البوابة» أن الجهاز الفنى لفريق روما تعرض لصدمة حقيقية، بعد أن علم أن رمضان صبحى لن يشارك فى مواجهة الليلة، لارتباطه مع منتخب الشباب بمواجهة رواندا فى التصفيات الإفريقية، والمقرر لها يوم 21 مايو الجاري.

وعلى جانب متصل، ذكر موقع نادى روما الإيطالى أنه سيذيع المباراة مباشرة على الهواء بالموقع الإلكترونى الخاص بالنادى، خاصة أن محمد صلاح النجم المصرى المحترف فى صفوف روما يحظى بشعبية طاغية منذ أن انضم لصفوف الفريق، بينما تذيع إحدى القنوات الخاصة المصرية المباراة مباشرة.

مباراة الأهلى اليوم.. إلغاء احتفالات مباراة الأهلى وروما حدادا على ضحايا الطائرة

تقرر إلغاء جميع المظاهر الاحتفالية المصاحبة للمباراة الودية التى تجمع بين فريقى الأهلى وروما الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، بملعب “هزاع بن زايد”، بمدينة “العين” الإماراتية.

ذكرت الصفحة الرسمية لموقع قناة “الدورى والكأس” القطرية بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، أن قرار إلغاء الاحتفالات المصاحبة لمباراة الأهلى وروما جاء حدادا على أرواح ضحايا الطائرة المصرية التى تحطمت فجر أمس فى البحر المتوسط.

ومن المنتظر أن يقف لاعبو فريقى روما والأهلى دقيقة حدادا قبل انطلاق مباراة اليوم، على أرواح ضحايا الطائرة المصرية.

مباراة روما مع الأهلى.. يول يجري تعديلاً “إجبارياً” على تشكيل الأهلي أمام روما

أفادت التقارير الواردة من معسكر النادي الأهلي في الإمارات، أن الهولندي مارتن يول المدير الفني للفريق قرر إجراء تعديل وحيد على تشكيل فريقه في مواجهة روما الإيطالي.

وحسب ما نقله مراسل “المصطبة نيوز”، فإن يول ينوي الدفع بنفس التشكيل الذي بدأ به المباراة الأخيرة في الدوري المصري أمام الانتاج الحربي، باستثناء خروج رمضان صبحي من قوام الفريق.

ويتواجد رمضان صبحي في معسكر المنتخب المصري للشباب، حيث سيلتقي الفريق مع رواندا في تصفيات كأس أمم أفريقيا، مما يجبر يول على الدفع بوليد سليمان في تشكيل الأهلي بدلاً منه.

ومن المتوقع أن يتكون تشكيل الأهلي من:
حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: صبري رحيل، رامي ربيعة، محمد نجيب، أحمد فتحي
خط الوسط: حسام عاشور، حسام غالي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا، وليد سليمان
خط الهجوم: ماليك إيفونا

مباراة الأهلى وروما الإيطالى.. مدير عام أتلتيكو مدريد يحضر مواجهة الأهلي وروما

أعلن خيرمان جروبلس مدير عام نادي أتلتيكو مدريد عن حضوره للمباراة الودية التي ستجمع النادي الأهلي بروما الإيطالي مساء اليوم، الجمعة.

وأفاد مراسل “المصطبة نيوز”، بأن شركة تيلي سيرف المنظمة للمباراة، وجهت الدعوة لجروبلس من أجل حضور اللقاء، حيث أبدى الأسباني سعادته بالتواجد في مدرجات الملعب.

وسيلتقي الأهلي ودياً مع روما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

كما سيحضر مانولو سانشيز المدير الرياضي لنادي روما المواجهة، بناء على دعوة وجهت له أيضاً من الشركة المنظمة للقاء.


شاهد.. البث المباشر لمباراة النادي الأهلى مع AS روما

التعليقات