الأماكن السياحية في سيبو

الأماكن السياحية في سيبو

نتحدث في هذا التقرير عن أهم الأماكن السياحية في سيبو، حيث تعتبر مدينة سيبو من أعرق وأشهر المدن على مستوى دولة الفلبين، وتتميز بطابع تاريخي خاص، بسبب ما تحتوي على الكثير من المعالم التاريخية التي ترجع إلى أوائل القرن السادس عشر من الميلاد مثل الصليب الشهير الذي قام ماجلان بوضعه، وماجلان هذا من أشهر المستكشفين في التاريخ البشري الحديث، كما أن هناك النصب التذكاري لابو لابو وهو قيادي فلبيني عظيم حارب الاستعمار الاسباني، وفي هذا التقرير سنعرض المزيد من المعلومات التفصيلية عن سيبو.

الأماكن السياحية في سيبو

دوار فونتيه أوسمينيا Fuente Osmena Circle

تعتبر دوار فونتيه أوسمينيا من أهم المناطق السياحية التي توجد في مدينة سيبو بدولة الفلبين، فعندما تزوور هذه المنطقة سيمكنك التجوال في أروقة المحال التجارية المختلفة من أجل أن تقوم بشراء الكثير من المنتجات مثل العطور وأدوات التجميل والأحذية، لذلك فهي تعد من الأماكن السياحية في سيبو.

وتتميز دوار فونتيه أوسمينيا بوجود الكثير من المقاهي والمطعم والمحال التاجرية التي توفر للضيوف أجمل وألذ وأشهى المشروبات اللذيذة، بالإضافة إلى أن دوار فونتيه أوسمينيا تقدم للضيوف أجمل أماكن الإقامة مثل الفنادق الضخمة والشاليهات والشقق السياحية، كما توفر لنزلاء هذه الأماكن أجمل الإطلالات على شوارع سيبو.

جرى تزيين دوار فونتيه أوسمينيا عن طريق وضع عدد كبير من المصابيح مختلفة الألوان، وزراعة عدد كبير من الأشجار خضراء اللون، حيث أضفى ذلك سحرًا إضافيًا على المكان.

جزيرة ماكتان Maktan Island

تعد جزيرة ماكتان من الأماكن السياحية فى سيبو، حيث أن عددًا كبيرًا من السياح يحرص على زيارتها بشكل سنوي، بسبب جمالها الفائق والمتعة الكبيرة التي توفرها لها، كما تلقب هذه الجزيرة باسم جزيرة المرجان، وفي هذه الجزيرة يمكنك أن تمارس عددا كبيرًا من الأنشطة الترفيهية الرائعة مثل لعب كرة القدم والسباحة والغطس، ففي هذه الجزيرة ستجد الكثير من الشعاب المرجانية الزاهية الجذابة.

قمة جبلبو ساي الساحرة Busay Mount

تعتبر قمة جبلبو ساي الساحرة من الأماكن السياحية فى سيبو، حيث أنها تتميز بجمالها الخلاب، وتوفر للزوار تجربة رائعة لتسلق الجبال ورؤية أجمل المناظر من أعلى قمة في سيبو، كما أنه سيكون بمقدور استئجار الدراجات الجبلية، لكي تتمتع بشكل أكبر بتسلق الجبل، نظرًا لصعوبة تضاريس، لذلك فإن من الصعب تسلقه، وعندما تبلغ قمة الجبل سيكون بإمكانك إقامة خيمة لقضاء ليلة رائعة على الجبل وأن تسمتع بأجمل المناظر الطبيعية، كما أنه في مقدورك الاتجاه إلى جبل بوساي وهو مكان مناسب للفئات الشابة.

متحف جي آر جي هالاد JrgHalad Museum

يعتبر متحف جي آر جي هالاد من الأماكن السياحية فى سيبو، حيث جرى افتتاحه في عام 2012، حيث أنه أُفتتح بدلًا من المبنى القديم الذي كان يضم عددًا كبيرًا من الأدوات الموسيقية التي كانت تُستخدم في الماضي، كما أن زيارة هذا المكان تتيح التعرف على ثقافة شعب سيبو، خاصة فيما يتعلق بالعادات والتقاليد الموسيقية.