الأماكن السياحية فى ميامي

25 فبراير 2019806 مشاهدة
الأماكن السياحية فى ميامي

تعد مدينة ميامي من أروع المدن على مستوى العالم وأكثرها جاذبية للسياح، وهي على ساحل المحيط الأطلنطي، جنوبي شرقي ولاية فلوريدا، وتمتاز بمقوماتها السياحية الكثيرة، فهي تمتلك شواطئ رائعة، وطقس معتدل، وفنادق فخمة ذات شهرة عالمية، وهي من أكبر مدن امريكا في السكان، وفي هذا المقال سنقدم أبرز الأماكن السياحية فى ميامي.

السياحة فى ميامي

نهر ميامي

يستفيد ويستمتع السائح بما يقوم به من سياحة نهرية بالقوارب وما يمكنه مشاهدته من مناظر طبيعية خلابا وحدائق وأدغال تحيط بالنهر، ولذلك فهو يعتبر من أبرز الأماكن السياحية فى ميامي.

شاطئ الجنوب

يحتل هذا الشاطئ موقعاً فريداً جغرافياً مما جعله يشغل موقعاً متميزاً سياحياً فهو يقع على النطاق الشرقي لميامي بين المحيط الأطلنطي وخليج بسكين، وهو يوفر الاستمتاع والاستجمام للسائحين والتمتع بأفضل الليالي والمرح.

جزيرة غابة الببغاء

تعرف بجزيرة الغابة ورغم انها تقع جغرافياً في جنوب المدينة إلا أنها تعتبر مقصداً رائعاً للسياح من مختلف أنحاء العالم لما تتميز به من توافر عدد ضخم من الحيوانات حيث يزيد عن 1000 نوع وكذلك عدد كبير من أصناف النباتات المختلفة.

متحف ميامي للأطفال

مدينة ميامي لا تنسى الأطفال حيث توفر دائماً اماكن ثقافية ومتنزهات للأطفال ويعتبر متحف الأطفال أفضل هذه المعالم بما يحتويه من أسس الثقافة والفنون والمعارض والفعاليات الثقافية والتعليمية والسياحية التي تستهدف وتجذب الأطفال من أجل الارتقاء بالطفل وتنميته وتعليمه وتسليته.

أكواريوم ميامي الضخم

يعتبر أطول متحف مائي بالولايات المتحدة الأمريكية ويعرف بأنه ثاني أهم وأكثر المناطق السياحية التي يقصدها السياح وهو يفع في جزيرة فرجينيا على جزيرة بيسكين ويتضمن على العديد من الأسماك والزواحف والطيور وكلاب البحر و أسماك القرش.

غابة القرود

حرفيا تتشابه مع حديقة الحيوان العادية إلا أنها تقتصر فقط على ثلاثين نوع مختلف من سلالات القرود ويعيش بها 400 قرد، في شكل غابة ويمكن ان يقوم السائح بجولة حرة للمغامرة والمتعة.

قلعة المرجان أو بوابة الصخرة

تقع قلعة بوابة الصخرة بين فلوريدا وميامي وتعد من أفضل وأكثر المواقع السياحية التي يقبل عليها السياح وقد تم إنشائها على يد أحد ال مهاجرين يعرف بـ إدوارد ليدسكالنين من لاتفيا، وتحتوى القلعة على عدد كبير من الأحجار الصخرية ذات الجير الحجري.

مجمع دولفين مول التجاري

ويمكن لمحبي سياحة التسوق والتبضع التجول في مجمع دولفين التجاري الذي يتضمن 240 محل تجاري، وكما أنه يحتوي على سينما وصالات ألعاب رياضية مختلفة ومسارح وملاهي ليلية للأطفال والكبار أيضاً وكذلك العديد من المطاعم والكافيهات لتناول البيتزا والبرجر.

منتزه كراندون

يوفر هذا المتنزه للسائح إمكانية ممارسة العديد من الأنشطة الرياضية من تنس وجولف وغيرها، حيث أنه مقام على مساحة 800 فدان تقريباً ويحيط به مناظر طبيعية خلابا يستمتع بها السائح أثناء اللعب.