تفسير حلم رؤية الأسانسير في المنام

المشرف العام6 نوفمبر 201973 مشاهدةآخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تفسير حلم رؤية الأسانسير في المنام

أصبح الأسانسير من أهم الوسائل المساعدة في الصعود إلى الأدوار العليا في أي بناء أو منشأة ويتوفر منه أنواع عديدة منها الناقلة للبشر والناقلة للبضائع وغير ذلك وظهور الأسانسير في المنام له معنى ومغزى يتم تحديده وفق باقي الأحداث المتتالية الواردة في منام الشخص، ومن أجل معرفة معنى ظهور الأسانسير في المنام يمكنك الإطلاع على المقال التالي.

معنى الأسانسير في الحلم كما يراه ابن سيرين

  • أوضح ابن سيرين أن ظهور الأسانسير في المنام قد يكون خير ورزق للحالم ففي حال كان الحالم يستخدم ذلك الأسانسير بغرض الصعود إلى أحد الأدوار العليا فإن ذلك يندرج تحت التفسيرات المحمودة لتلك الرؤية إذ يعني أن الحالم بإذن الله سوف يحصل على أموال كثيرة ويصبح من أصحاب المال والثراء وقد يكون تأويل الرؤية وظيفة مرموقة كان يحلم بها الرائي.
  • أما في حال كان استخدام الأسانسير في المنام بغرض النزول إلى الأسفل فهي من الرؤى غير المحمودة التي تشير إلى أن الرائي سوف يتعرض للكثير من المشاكل والعقبات في حياته ونتيجة ذلك سوف يجد نفسه بشكل مستمر في توتر وقلق.

تفسير حدوث مشاكل في عمل الأسانسير في المنام

  • في حال تضمنت الرؤية على سقوط مفاجئ بالأسانسير من أحد الأدوار العليا فإن ذلك إشارة إلى أخبار غير سارة تحمل كثير من الحزن والسوء وقد تدل تلك الرؤية أيضًا على الموت والفراق لأحد الأشخاص القريبين من قلب الرائي.
  • وربما دل سقوط الأسانسير أيضًا في المنام على الإصابة بالأمراض والشعور بالتعب المستمر وقد يكون أيضًا مشكلة في الأحوال المادية الخاصة بصاحب الرؤية.
  • وعندما يرى الطالب سقوط الأسانسير في المنام كان ذلك إنذار له بالفشل والاخفاق في الإمتحان الذي هو بصدد اجتيازه عما قريب لذلك يتوجب عليه التركيز والانتباه أثناء المذاكرة.
  • حدوث عطل في عمل الأسانسير في المنام وتوقفه عن العمل يشير إلى وجود مشاكل وعرقلة في أمور الرائي المتعلقة بالرزق حيث قد يتوقف وكذلك أمور الزواج، وفي بعض الأحيان يكون تعطل الأسانسير إنذار بالمرض والوهن.

تفسيرات أخرى متعلقة برؤية الأسانسير في المنام

  • إذا شاهدت المتزوجة أنها حال رغبتها في استخدام الأسانسير في منامها أنه لا يعمل ومتعطل تمامًا فإن ذلك يشير إلى تعطل بعض أمور حياتها وقد يكون مشاكل في أمر الحمل والإنجاب كما قد يكون وصول إلى سن اليأس.
  • استخدام البنت العزباء الأسانسير في المنام من أجل الصعود سواء في البناء السكني أو غيره من الأبنية يشير إلى النجاح في مجال العمل الذي تهتم به أو ربما يكون تخلص من بعض العقبات والمشاكل التي تحول دون تحقق الأمنيات، المصعد أيضًا في منام البنت زواج وسعادة وثراء تنتظرها الأيام المقبلة بمشيئة الله.
  • صعود الأسانسير في منام المرأة الحامل يشير إلى قدوم مولود جنسه ذكر أما إذا استخدمت الحامل الأسانسير في المنام من أجل الهبوط إلى أحد الأدوار الأرضية فإن ذلك يشير إلى ولادة بنت جميلة، كما أن الأسانسير في منام الحامل بوجه عام يشير إلى الأمان والاطمئنان الذي تشعر به الحامل خلال فترة حملها.
  • إذا شاهد الرجل الأسانسير في منامه وكان ذلك الرجل غير متزوج فإنه في أقرب وقت سوف يحصل على شريكة حياة مناسبة له ويتزوجها وينعم معها بالهناء والسعادة، أما إذا كان ذلك الرجل صاحب الرؤية متزوج فإن رؤية المصعد أو الأسانسير تشير إلى قدوم رزق من أبواب حلال وقد تكون الرؤية بشارة بحمل زوجة ذلك الرجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *