التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

السبب وراء اعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب للغناء والفن

السبب وراء اعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب للغناء والفن
اعتزال المطربة شيرين عبد الوهاب

المصطبة – آخر أخبار عالم الفن والسينما العاجلة اليوم الإثنين 29 فبراير/شباط 2016 ومعرفة تفاصيل وأسباب إعتزال المطربة والفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” وذلك فقط وحصرياً على موقع ومنتديات المصطبة، حيث في إطار متابعة تداعيات إعتزال النجمة شيرين عبدالوهاب، للفن والذي تم إعلانه صباح اليوم، كشف الصحفي ربيع هنيدي، صديق شيرين الذي أعلن إعتزالها، من خلال حسابه الرسمي عبر إنستجرام، سبب إتخاذها قرار الإعتزال المفاجيء، حيث أجرى برنامج “صباح الخير ياعرب” إتصالا هاتفياً بهنيدي يوذح فيه سبب ذلك.

حيث قال “هنيدى”، إن شيرين عبد الوهاب، كانت في ضيافته بدبي، الأسبوع الماضي، وأجرى معها لقاء سيعرض مساء الخميس المقبل، سيتم من خلاله إعلان تفاصيل مثيرة، وأوضحت له في حديثها أنها ستعيد صديقها الفنان فضل شاكر للغناء من جديد، ولكن جاءت المفارقة بأنها تبعته في إتخاذ القرار، لأنها فشلت في إقناعه بالعدول عن قراره.

جدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب، كانت قد أعلنت في آخر حوار تلفزيوني لها ببرنامج “المتاهة” مع الإعلامية وفاء الكيلاني، أنها تفكر في مسألة الإعتزال لأنها تريد التركيز في حياتها الشخصية وتكريس حياتها لتربية أبنائها.

آخر حوار لـ”شيرين عبد الوهاب” مع وائل الإبراشي

حلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ضيفة على الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامجه الشهير “العاشرة مساء”، خلال الاحتفالات بعيد الحب العالمى، ويعد ذلك آخر ظهور إعلامى لها، قبل اعتزالها للفن بشكل عام، وهو الخبر الذى صدم محبيها صباح اليوم.

وأدلت “عبد الوهاب” أثناء الحوار، بمجموعة من التصريحات الخاصة بحياتها الفنية والشخصية، ولعل أغرب ماجاء فى الحوار هو حديثها عن “حُلم” لها ظهر فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث قالت: ” كنت قاعدة أنا والأستاذ محمد منير، والرئيس يقول لنا ماذا تطلبان، فرددت عليه أنا والأستاذ محمد منير في نفس الوقت أن تزاد الرواتب وأنا أحلم بهذا وأرجو أن يتحقق في بلدي”.

وتابعت: “الناس قالوا لي إن هذا الحلم خير، وأنا أتأثر بالأحلام، ومن يعرفني يعرف ذلك جيدا”.

وأثار ذلك الحيدث جدلا كبيرا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، حيث تم تداوله بشكل ساخر من قبل النشطاء.

التعليقات