اصنعي بنفسك قناع الشوفان للوجه في المنزل

بيوتى سنتر
30 يوليو 2019898 مشاهدة
اصنعي بنفسك قناع الشوفان للوجه في المنزل

قناع الشوفان للوجه ، يعلم الجميع أن دقيق الشوفان يستخدم كوجبة إفطار صحية ومغذية. الشوفان له تأثير مفيد على الهضم، فهو يشحن الجسم بالطاقة طوال اليوم ويشبعها بالفيتامينات المفيدة. بالإضافة إلى ذلك، فإن دقيق الشوفان هو أحد مستحضرات التجميل الفعالة مع القدرة على تبييض وتجديد الجلد وكذلك لتنظيف وترطيب وتغذية البشرة.

قناع الشوفان للوجه

أقنعة التطهير والترطيب والمغذيات المعتمدة على الشوفان فعالة للغاية ومتعددة الاستخدامات، بغض النظر عن العمر أو نوع البشرة،  إنها تناسب الجميع. يمكنك إعداد وصفات بسيطة لأقنعة التجاعيد المضادة للشيخوخة. باستخدام دقيق الشوفان لتنظيف المسام في المنزل، يمكنك إزالة الالتهابات وحب الشباب بسرعة وبشكل دائم.

وصفة الشوفان لإزالة التجاعيد

لإزالة التجاعيد، يمكنك استخدام الشوفان، إنه يعيد مرونة البشرة ونضارتها وجمالها المخملي، ويبطئ عملية الذبول ويقلل من عدد التجاعيد الدقيقة.

كيفية علاج التجاعيد بشكل فعال؟

  • خذ ملعقتين من دقيق الشوفان، وصفار بيضة، وملعقة واحدة من العسل. امزج المكونات لصنع خليط ناعم، يمكنك تخفيفه بالحليب إذا كانت الكتلة سميكة.
  • قم بتنظيف الوجه مقدمًا، وانشر القناع برفق على البشرة، وتجنب العينين، اتركه يجف لمدة 15 دقيقة، واشطف البشرة. سيكون تأثير التجديد مرئيًا على الفور: يتم تشديد الجلد بشكل ملحوظ، كما أنه يبدو بصحة جيدة ومريح، وتصبح التجاعيد الدقيقة أقل وضوحًا.

قناع الشوفان لتطهير الوجه

فوائد دقيق الشوفان للجلد واضحة. الشوفان هو أساس قناع فعال يساعد على تطهير الجلد، وتنعيم البشرة، ويساعدك على جعل بشرتك شابة وجميلة. تحتوي مستحضرات التجميل من الشوفان على مجموعة الفيتامينات الضرورية. الثيامين، حمض الأسكوربيك يسرع عملية تجديد الجلد، ويقلل من جفافه ويزيد مرونته. يساعد الريتينول في الشفاء السريع من الالتهاب والصدمات الدقيقة. بالاقتران مع المكونات الطبيعية الإضافية التي تشكل الخليط، يضيق دقيق الشوفان المسام، ويساعد على غسلها ويمنح اللون والتغذية لأي نوع من أنواع البشرة.

ستساعد هذه الوصفات من دقيق الشوفان على استعادة مرونة بشرتك وشبابها وعافيتها.

وصفة الشوفان للرؤوس السوداء

إنه قناع مغذي عالمي لجميع أنواع البشرة يتكون من الحليب والشوفان، للتخلص من الرؤوس السوداء، والحصول على بشرة ناعمة مثل الحرير:
الوصفة: ملعقتان من دقيق الشوفان تخلط مع 2 ملعقة من الحليب الدافئ. الآن قناع الشوفان جاهز للتطبيق. ستحتاج إلى الماء لإزالة القناع في 15 دقيقة.

قناع الشوفان والصودا

جميع الوصفات بما في ذلك دقيق الشوفان جيدة للبشرة، ولكن الشوفان والصودا له تأثير التطهير العميق على الوجه.
الوصفة: خذ 2 ملعقة صغيرة من دقيق الشوفان وملعقة صغيرة من الصودا، ومزيج 1 ملعقة كبيرة من عصير ليمون وحليب. يطبق على البشرة مدة ربع ساعة قبل غسل البشرة. تستغرق الدورة أسبوعين. يمكن للصودا تجفيف الجلد، لذلك لا ينصح باستخدام الأقنعة في البشرة الجافة.

قناع الشوفان والعسل

وصفات قناع العسل هي حقا معجزة وتمنح البشرة لمعانًا وتوهجا. التحضير سريع وسهل: اخلطي دقيق الشوفان والعسل السائل (1 ملعقة صغيرة لكل منهما) للحصول على كتلة لزجة سميكة. من المفيد إضافة بضع ملاعق من الموز والخوخ إلى القناع. الجلد بحتاج أيضا الي الفيتامينات. يطبق المنتج على البشرة مدة 10 دقائق قبل غسل البشرة.