التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

ادفنوا الأهلى.. هاشتاج جديد يدشنه جماهير الزمالك تزامناً مع مباراة القمة

ادفنوا الأهلى.. هاشتاج جديد يدشنه جماهير الزمالك تزامناً مع مباراة القمة

المصطبة – قام نشطاء موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” المنتمين لجماهير نادي الزمالك بتدشين هاشتاج جديد مسئ للنادي الأهلي أطلقوا عليه إسم “ادفنوا الأهلى”، وذلك تزامناً مع مباراة القمة الـ113 بين الأهلي والزمالك، وفى هذا الموضوع سنستعرض معاً بعض تعليقات جماهير نادي الزمالك علي هاشتاج #ادفنوا_الاهلي.

هذا وتمثل المباراة أهمية كبيرة لقطبي الكرة المصرية، حيث يسعى الأهلي لتأمين صدارته لمسابقة الدوري، والتفوق على الزمالك برصيد 5 نقاط، حال فوز الزمالك في مباراتيه المؤجلتين أمام طلائع الجيش ومصر للمقاصة، في حين يأمل الفريق الأبيض في اقتناص النقاط الثلاث التي تجعله قادرًا على الصدارة حال الفوز في المؤجلتين، كما يسعى كل فريق لإنهاء الدور الأول بأفضل شكل، قبل توقف المسابقة لمدة 36 يومًا، نظرًا لمشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

ويستعرض “المصطبة” القيمة السوقية للاعبي الزمالك والأهلي، وفقًا لآخر ما ورد بموقع Transfermarkt العالمي..

ويتفوق الأهلي على الزمالك بفارق يبلغ حوالي 3 مليون جنيه استرليني، أي ما يقارب الـ70 مليون جنيه مصري، ما يمنح الأهلي تفوقًا كبيرًا على غريمه التاريخي من الناحية السوقية.

في المقابل، يعد أحمد الشناوي، حارس مرمى الزمالك، هو اللاعب الأغلى بين صفوف القطبين، حيث بلغ سعره 2 مليون جنيه استرليني، أي ما يعادل حوالي 47 مليون جنيه مصري، بينما يعتبر أحمد فتحي وصالح جمعة، ثنائي الأهلي، هما الأعلى سعرًا داخل القلعة الحمراء، بمبلغ 1.20 مليون جنيه استرليني.

ويحتل الأهلي صدارة جدول مسابقة الدوري الممتاز، برصيد 42 نقطة من 16 مباراة، بفارق 8 نقاط عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

التعليقات