التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار الدقهلية اليوم.. المحافظ يشهد احتفالية نادي “الحوار الرياضي”

اخبار الدقهلية اليوم.. المحافظ يشهد احتفالية نادي “الحوار الرياضي”

المصطبة (اخبار الدقهلية) – شهد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، احتفالية نادي الحوار الرياضي بالمنصورة لتكريم فرق الألعاب الرياضية المختلفة والفائزين بالصعود لدوري المحترفين على مستوى الجمهورية.

كما حضر كل من الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية السابق، عادل وليم وكيل وزارة الشباب والرياضة، ممدوح فوده مؤسس النادي، الدكتور فؤاد عبد السلام رئيس الاتحاد المصري لكرة الطائرة، الدكتور هشام الجندي رئيس الاتحاد المصري للشطرنج والمستشار فرج حمودة رئيس مجلس إدارة نادي الحوار،المستشار بسام عبد الكريم نائب رئيس الاتحاد المصري لتنس الطاولة، المهندس هشام نصر نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، وكوكبة من الرياضيين.

بدأت مراسم الاحتفال بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم عزف موسيقى السلام الوطني تلاها الوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن.

وأكد المحافظ أن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص كل الحرص على تقديم كل أوجه الدعم والمساندة للرياضة والرياضيين، في كل الألعاب فضلا عن الاهتمام بالشباب من خلال مراكز الشباب والأندية، باعتبارها المتنفس الرئيسي أمام الشباب لنقل مواهبهم وتحقيق التفوق والنجاح في كل المجالات الرياضية.

وأشار إمام خلال كلمته إلى أن الدقهلية محافظة عملاقة تتميز بإنجاب الإعلام في كل مجالات الحياة، الرياضية والفكرية والثقافية والأدبية والسياسية والعلمية والدينية” الذين كان لهم الأثر في جميع جوانب الحياة في مصر والعالم، لافتًا إلى أهمية ممارسة الرياضة لما تساهم به في تكوين جيل من الشباب قادر على تحمل المسئولية وقيادة المستقبل.

كما عبر المحافظ عن بالغ شكره وتقديره للقائمين على الرياضة بالدقهلية وعلى رأسهم المسئولون عن نادي الحوار الرياضي.

كما قام المحافظ بتكريم عدد من المتميزين من اللاعبين والفرق الرياضية حيث قدم لهم الدروع، وتكريم عدد من الشخصيات العامة الذين ساهموا في تأسيس النادي وفي إثراء الحياة الرياضية بالدقهلية ومن كان لهم دور في تميز نادي الحوار الرياضي.

التعليقات