التخطي إلى المحتوى
كتب: آخر تحديث:

اخبار الجيزة اليوم.. المحافظ: “اللى مش عاوز يشتغل يتفضل يمشى”

اخبار الجيزة اليوم.. المحافظ: “اللى مش عاوز يشتغل يتفضل يمشى”

المصطبة (اخبار الجيزة) – كلف اللواء كمال الدالى محافظ الجيزة، رئيس منشأة القناطر، بشفط مياه الصرف الصحى، من البيارات الخاصة بعدد 8 عمارات بقرية أبوغالب بالمركز.

وشدد المحافظ خلال جولته بالمركز منذ قليل، على رئيس المركز بتشغيل كافة العمالة الموجودة بالمركز، قائلاً “اللى مش عايز يشتغل يمشى وهبعتلك اللي يشتغلوا، مش بمزاجهم”.

وأشار المحافظ أنه تم عمل 3 بيارات لتصريف مياه الصرف، لتصور العمارات بالقرية، وكلف المسئولين بنزح المياه 3 أيام: السبت والاثنين والأربعاء، موضحًا أنه سيتم مجازاة من يرفض الانتظام بالعمل.

وأوضح سيد أحمد أحد قاطنى العقارات المتضررة، أن المواسير الخاصة بالـ8 عمارات، لا تصلح وتآكلت بسبب الصدأ، موضحا أنه لم يتم شفط المياه منذ 20 يومًا.

مسئولو الجيزة يتجاهلون أزمة طفح مياه الشرب بالكوم الأخضر

حالة من الاستياء والغضب انتابت أهالي منطقة الكوم الأخضر بشارع فيصل والتابعه لرئاسة حي العمرانية بسبب انتشار وطفح مياه الشرب بجوار شارع المستشفى -فيصل الرئيسي- دون أي اهتمام أو تدخل من المسئولين بمحافظة الجيزة.

وقال أحد الأهالي أن ماسورة مياه الشرب بالشارع مكسورة منذ أكثر من شهرين وتم إبلاغ رئيس حى العمرانية المهندس «محمد موسى» ورئيس المتابعه الميدانية بالمحافظة «أيمن عتريس»، لحل المشكلة وصيانة الماسورة حفاظا على مياه الشرب التي تنقطع بالساعات في تلك المنطقة.

وأضاف الأهالي أنهم قاموا بالتقدم بشكوى لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، إلا أنها لم تقم بحل الأزمة، واعتمدت فقط على إرسال سيارات لشفط المياه والتي تعود مرة أخرى لإغراق الشارع وإعاقة حركة المرور في أقل من ساعة بعد انصرافهم.

ولفت الأهالي إلى أن تلك المنطقة الحيويه والتي يوجد بها دوران السيارات ينتشر بها الاشغالات والمخلفات الصلبة التي تركها عمال توسعة ورفع كفاءة الشارع والتي تعيق حركة المرور وتتسبب في ضيق المساحة التي يعبر خلالها السيارات دون أدنى اهتمام من المسئولين.

وناشد الأهالي اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة بحل الأزمة والحفاظ على المياه المهدرة، وإصدار تعليماته برفع المخلفات الصلبة لتيسير حركة الطريق وصيانة ماسورة المياه والتي تسببت في العديد من الحوادث بتلك المنطقة والتي أودت إحداها بحياة مسن حاول تفادى المياه فصدمته سيارة مسرعة ولقي مصرعه.

التعليقات